دخلت إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأكد خوسيه فليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية في تصريحات صحفية اليوم أن هناك مفاوضات بين النصر السعودي وكاسيميرو للتعاقد معه هذا الشتاء.

موعد مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو يظهر في تدريبات النصر السعودي استعدادًا لمباراة الأخدود

وأضاف فليكس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب دورًا كبيرًا في حسم الصفقة للنصر، حيث يمثل "الدون" هو همزة الوصل بين الطرفين لإقناع اللاعب بالقدوم إلى الدوري السعودي.

حقيقة مشاركة فريق سعودي في دوري أبطال أوروبا

كشف خوسيه فليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول وجود اقتراح بمشاركة أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وقال خوسيه فليكس في تصريحات صحفية اليوم: " هناك مفاوضات جادة وفي مراحلها النهائية بين الاتحاد السعودي والاتحاد الأوربي لمشاركة أحد أندية الدوري السعودي في دوري أبطال أوروبا !

وأكد على الفريق السعودي المشاركة سيكون أحد أندية القمة الأربعة والمملوكين لصندوق الاستثمار، حيث تميل الكفة بشكل أكبر لأندية الرياض المتمثلة في الهلال والنصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى كاسيميرو مانشستر يونايتد الانتقالات الشتوية النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك

نواف السالم

صدم المدير الرياضي لنادي النصر، فيرناندو هييرو، جماهير كريستيانو رونالدو في المكسيك الذين كانوا يترقبون رؤيته في بلادهم.

وكانت أنباء قد تم تداولها حول إقامة مباراة ودية بين النصر وفريق تشيفاز جوادالاخار في المكسيك، وتحمس جمهور كريستيانو لهذا الأمر.

وصرح فيرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، عبر قناة “TV Azteca Deportes” بعدم وجود مباراة لكريستيانو في المكسيك، مضيفا أن الأنباء المتداولة بهذا الشأن كاذبة وغير صحيحة.

يذكر أن فريق النصر سيخوض 6 مباريات ودية في البرتغال، قبل استكمال الجزء الثانية في إسبانيا، حيث سيغادر إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس وسيخوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى المملكة بتاريخ 8 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • “ماركا”: الإسباني لابورت يثبت قوة الدوري السعودي
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟
  • "10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • الشاهد كلمة السر.. ماذا طلبت شيرين عبد الوهاب من النيابة في واقعة ضربها من حسام حبيب ؟
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • «أبوالنجا» كلمة السر وحجر الأساس.. قصة إنشاء جامعة المنصورة
  • لاعب روما على أعتاب دوري روشن