أجرت حملة السيسي استقرار وتنمية أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، زيارة إلي محافظة  أسيوط  لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

قال هيثم طوالة مؤسس الحملة في بيان صحفي اليوم الاربعاء: وجدنا أن هناك حالة كبيرة من الوعي لدى المواطنين بضرورة المشاركة في العرس الانتخابي أيام 10 و11و12 من شهر ديسمبر المقبل حيث أكدوا للحملة إنهم سيوجهون رساله للعالم كله ايام الانتخابات بأنهم على قلب رجل واحد خلف قيادتهم الحكيمة للرئيس السيسي الذي تخطى الأرقام القياسية في تحقيق الإنجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة.

حملة السيسي

قال عادل نصيح منسق الحملة في أسيوط: تجولنا في شوارع قرية "دير درنكة" التابعة لمركز أسيوط ووجدنا تفاعلا غير مسبوق من الأهالي الذين أعلنوا أن أصواتهم للرئيس السيسي باني مصر الحديثه والذي حول الألم إلي أمل في غد مشرق ومستقبل افضل يبني بسواعد أبنائه المخلصين.

أضاف عادل نصيح: إن قرية دير درنكة من اشهر القري على مستوى الجمهورية حيث يوجد بها دير السيدة العذراء والذي يعد أحد أهم مسيرات رحلة العائلة المقدسة والذي انطلقت منة رحلة العودة للعائلة ويوجد اتفاق بين أبناء القرية للخروج أيام الانتخابات الرئاسية في مسيرات حاشدة استكمالاً للمشروعات العملاقة التي تحققت على أرض مصر بصفة عامة وفي مراكز وقرى محافظة أسيوط بصفة خاصة.

أشار منسق الحملة إلي أن قرية "دير درنكة" من خلال رجالها وسيداتها وشبابها سيضربون في الاستحقاق الرئاسي أروع الأمثلة في الوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد بالتوافد على اللجان ليضعوا علامة صح على رمز النجمة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكون مرحلة جديدة من نجاحات أكثر في ظل الانطلاق إلي الجمهورية الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي حملة السيسي الرئيس السيسي أخبار الرئيس السيسي أبرز تصريحات الرئيس السيسي أسيوط الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بفوزه بالانتخابات الرئاسية
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • فرنسا: نسبة المشاركة بالجولة الأولى بالانتخابات البرلمانية 59.39٪ حتى الآن