شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي يُناقش مع مفوضية الانتخابات تحضيرات الاستحقاقات، التقى الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي، اليوم الاثنين، في مقر البعثة بطرابلس، مع .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «باتيلي» يُناقش مع مفوضية الانتخابات تحضيرات الاستحقاقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«باتيلي» يُناقش مع مفوضية الانتخابات تحضيرات...

التقى الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي، اليوم الاثنين، في مقر البعثة بطرابلس، مع رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح.

ويأتي اللقاء لمناقشة آخر التطورات في التحضير للانتخابات المرتقبة، بحسب ما أفاد المبعوث الأممي في تغريدة عبر حسابه على تويتر.

وأشار باتيلي إلى أنه جرى الاتفاق خلال اللقاء على أن النقاط الخلافية المتبقية في مشاريع القوانين الانتخابية يجب معالجتها من خلال مقاربة بناءة وشاملة.

ونوه باتيلي بأن موقف الأمم المتحدة من مشاريع القوانين الانتخابية يؤكد على ضرورة أن تكون عملياً قابلةً للتطبيق وأن تحظى بموافقة جميع الأطراف الفاعلين.

كما ناقش اللقاء أيضاً، أهمية إشراك جميع المؤسسات المعنية لضمان نزاهة العملية السياسية.

وأكد باتيلي لرئيس مفوضية الانتخابات، استمرار دعم الأمم المتحدة الفني للمفوضية، وشدّد على ضرورة أن تعمل كافة الأطراف معًا لضمان إجراء انتخابات شاملة وذات مصداقية في ليبيا تعكس إرادة الشعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ: مصر تدعم ليبيا والسودان في أزمتهما

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن أزمة الشقيقة ليبيا في الغرب من حدود مصر، استمرت لسنوات عديدة، ورغم ذلك لم تقل عزيمة القيادة السياسية عن دعم الشعب الليبي، من خلال تدعيم استقراره والوحدة الوطنية الليبية واستعادتها لسيادتها الكاملة مع رفض أي تداخلات خارجية في الشأن الليبي.

وأضاف، خلال كلمته خلال في أولى جلسات دور انعقاد مجلس الشيوخ الخامس من الفصل التشريعي الأول، أنه في جنوب حدود مصر تأتي أزمة السودان، ما جعل مصر منذ بداية الأزمة إلى الدعوة إلى وحدة واستقرار والسودان مع الدعوة إلى إجراء حوار بين جميع الأطراف لحل النزاعات سلميا.

وتابع: «وقبل ذلك كله، مصر فتحت أبوابها الحدودية لاستقبال أشقائها من السودان ليكونوا ضيوفا أعزاء على مصر».

مقالات مشابهة

  • الدهلكي يطالب بإدراج قانون مفوضية الانتخابات ضمن جدول أعمال البرلمان
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى
  • رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى يدين المساس بالبعثات الدبلوماسية فى السودان
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • مفوضية الانتخابات تعلن إكمال إجراءاتها لانتخابات الإقليم
  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • محافظ القاهرة يُناقش تحضيرات استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي في دورته الـ 12
  • رئيس مجلس الشيوخ: مصر تدعم ليبيا والسودان في أزمتهما