عقدت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، باستاد بني سويف، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، وممثلي الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالمحافظة.

 

كما حضر المؤتمر؛ أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة بني سويف، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، وشارك أكثر من 10 آلاف من أهالي المحافظة بمراكزها السبع، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

 

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان "إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بني سويف".

 

وفي بداية كلمته، رحب النائب حسام العمدة، بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية.

 

كما قال الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالمحافظة، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي في محله، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو نموذج للإخلاص والتفاني.

 

من جانبه، استشهد الدكتور طاهر نصر، مدرس زائر بأكاديمية ناصر العسكرية ومحاضر بالأكاديمية الوطنية للتدريب، بنعمة الأمن والأمان التي ننعم بها، في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم.

 

وبدروها، ركزت الدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة بالمحافظة، على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم وتمكين للمرأة كمحور أساسي في خطة الدولة الشاملة للتنمية.

 

واختتم المؤتمر بكلمات لفضيلة الشيخ أحمد مكي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية والقمص اثناسيوس فوزي، مؤكدين على محبة وترابط الشعب المصري العظيم.

 

أكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويفأكبر مؤتمر لتأييد السيسي في بني سويف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف مستقبل وطن بنى سويف عبد الفتاح السیسی الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

نقيب معلمي بني سويف: 40 معلما استفادوا من القروض الحسنة خلال الشهر الماضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى الديب نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف، إن عدد المعلمين المستفيدين من القرض الحسن من النقابة، خلال شهر سبتمبر الماضي، وصل إلى 40 معلما على مستوى مراكز المحافظة السبع، مابين قرض قيمته 5 آلاف جنيه، وآخر قيمته عشرة آلاف جنيه، يتراوح ما بين زواج وتعليم طلبة، وحالات طارئة.

ويذكر أن القرض الحسن خصص لحالات الزواج الحديث، ولم يمر عليه أكثر من عام، وقيمته عشرة آلاف جنيها، وقرض تعليمي للمعلم الذي لديه أولاد في المراحل التعليمية المختلفة، وقيمته خمسة آلاف جنيها، وآخر لبعض الحالات الطارئة والظروف القهرية، وذلك مراعاة للبعد الإجتماعي للمعلمين .

وأكد نقيب المعلمين، أن دائما النقابة تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة المعلم، ويأتي ذلك في إطار حرص نقابة المعلمين على تقديم كافة الخدمات للمعلم وأسرته والعمل على مساعدته ومراعاة البعد الاجتماعي للمعلم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1700 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يرحب بحضور الشيخ محمد بن زايد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • محافظ الجيزة: تقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأكثر من 2 مليون مواطن
  • نقيب معلمي بني سويف: 40 معلما استفادوا من القروض الحسنة خلال الشهر الماضي