حدد الإعلام الإسباني موعد غياب الدولي الجزائري عيسى ماندي عن المنافسة الرسمية رفقة ناديه فياريال الإسباني المقبل على تحديات جديدة.

وقال الإعلام الإسباني أن ماندي انظم إلى قائمة المدافعين المصابين في فياريال رفقة زميله ألفونسو بيدرازا ما سيضع ناديه في ورطة حقيقة قبل مواعد مباراة سيلتافيغو.

كما أكد أن مدافع الخضر لن يستطيع مداعبة الكرة إلا بعد مرور 3 أسابيع تقريبا.

وسيدخل عيس ماندي في تربص الخضر استعدادا لتحديات كأس افريقيا بـ 0 مشاركة رفقة ناديه الإسباني المقبل على فترة الراحة الشتوية كذلك، ما سيضع الناخب الوطني جمال بلماضي في ورطة حقيقية قبل إنطلاق العرس الكروي الإفريقي “كان” كوت ديفوار.

كما تتواصل متاعب بلماضي في عدم مشاركه المدافع ياسر لعروسي مع ناديه شيفيلد لمدة طويلة، فيما توقف يوسف عطال عن المشاركة مع ناديه الفرنسي نيس، بسبب العقوبة التي تلقاها على إثر منشوره في وقت سابق.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت 4-10-2024، مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد وفياريال على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يحتل فريق فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مواجهات والتعادل في لقاءين وخسارة مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة