عادت المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع إلى صدارة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، فبين الحين والآخر تخرج الفنانة بوسي بقصة تثير الجدل حول حياتها الزوجية، فما الجديد اليوم؟

وتجاهلت الفنانة بوسي أخبار طلاقها ونشرت عبر حسابها ب"انستجرام" أغنية "مش شايفينهم دول هوا هوا وهفضل كده". وكأنها تقول لزوجها إنها لا تعبأ بطلاقها منه وأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي.

وأعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من قضية اتهامه باختلاس وسرقة أموال حسبما أكدت تحقيقات النيابة.

بعدما نشرت بوسي مقطع الفيديو، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت فيه وهي تغني أغنية "مش شايفنهم" داخل منزلها، تفاعل معها جمهورها بنحو 20 مليون مشاهدة.

المطربه بوسى

قصة زواج بوسي وهشام ربيع

تزوجت بوسي برجل الأعمال هشام ربيع خلال عام 2022، في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقعت المشكلات بين بوسي وزوجها هشام ربيع فيما بعد بسبب قراره بالعودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده.

وانتشرت شائعات حول انفصال المطربة بوسي لهذا السبب، لكنهما عادا سويا مرة أخرى، وظهرت بوسي وهشام ربيعمعا مؤخرا في الكثير من المناسبات والأفراح بالوسط الفني، في الوقت نفسه اختفت ضرة الفنانة بوسي عن الأضواء، وحولت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مزيد من الخصوصية، بعدما عادت من العمرة وارتدت الحجاب، بعد الأزمات التي تسببت بها في حياة هشام ربيع.

بوسى

وكان انفصل رجل الأعمال هشام ربيع عن الفنانة بوسي خلال الأيام القليلة الماضية، وأكد أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

أسباب طلاق هشام ربيع وبوسي

تحدث هشام ربيع عن أسباب انفصاله من المطربة المصرية بوسي، وأشار إلى أنه منذ بداية الزواج لم تكن الأمور على ما يرام، وأوضح أن المشكلة التي حدثت له كانت هي السبب فيها، موضحًا أيضًا أن من تأذى في تلك الأزمة هم أولاده ووالدتهم.

وقال هشام ربيع زوج المطربة بوسي، إن "سبب غضبه من بوسي هو عدم وقوفها بجانبه نهائيا.. اتسجنت بسببها 4 أشهر، في قضية ملفقة، فقد كانوا يبتزوها ويريدون فلوس منها وأنا لن أسمح بذلك، لم يرو أمامهم سوى عمل مشكلة لي، ولم أرها بجواري، أين الحب؟

آخر أعمال الفنانة بوسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي، هي أغنية" أرقص معايا"، والتي طرحتها من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب منذ عرضها ولفترة طويلة، والأغنية من تأليف هاني عبد الكريم ومن ألحان مدين ومن توزيع يحيى يوسف.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة بوسى مستريحة الشرقية فى إحدى قضايا النصب

«موقفتش جنبي».. هشام ربيع يكشف سبب انفصاله عن بوسي

حدث وأنت نائم| حبس هشام ربيع زوج المطربة بوسي.. وسجن معيد بطب طنطا بعد تعديه على دكتور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوسى الفنانة بوسی المطربة بوسی هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة

تستعد المطربة نانسي عجرم لطرح أحدث أعمالها الغنائية، تزامنا مع الموسم الصيفي.

وشوقت نانسي عجرم متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لـ أجدد أعمالها الغنائية، من خلال نشر بوسترات لـ 4 أغاني تنتظر طرحهما خلال الفترة المقبلة «أنت إلي، هوى هوى، شفتك قلبي، دوا دول».

المطربة نانسي عجرمرقص مرام علي مع نانسي عجرم

وعلى صعيد آخر تصدر اسم الفنانة مرام علي تريند جوجل، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها من حفل المطربة نانسي عجرم بـ تركيا ظهرت خلاله وهي ترقص على أغنية «حبك سفاح».

وعقب انتهاء الحفل، شاركت مرام علي متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تجمعها بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، ولاقت الصورة تفاعل كبير من المتابعين.

نانسي ومرام علي

وشهد حفل ناسي عجرم في تركيا حضور عدد كبير من النجوم العرب والأتراك أبرزهم: أروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية «أسمر»، ومن النجوم العرب بجانب مرام علي، تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

«ممتنة للجميع».. نانسي عجرم من حفلها بتركيا (صور)

مقالات مشابهة

  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)