عدن(عدن الغد)خاص:

قام المستشار خالد الحصني نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمعرض الوطني للبن يرافقه الشيخ صابر النقيب مستشار الجمعية الوطنية بزيارة ودية إلى بنك الشمول للصرافة والتحويلات عدن .

وفي الزيارة التي كان فيها وكيل محافظة لحج الإستاذ "صلاح الداؤودي" والذين التقوا بإدارة البنك ممثلة برجل المال الأعمال الشيخ " سالم صالح الشويحي".

. حيث باركوا خلال الزيارة الإعتراف الرسمي ببنك الشمول ضمن البنوك الأهلية التي خطة طريقها الرسمية المتنامي في العاصمة عدن كواجهة إستثمارية لرجال المال والأعمال من أبناء المحافظات الجنوبية .

وتطرق اللقاء إلى تداخل الإستثمار في إطار المشاريع التنموية والحيوية لخدمة المجتمع خاصة والعاصمة عدن قادمة على حدث زراعي هام يتمثل في المعرض الوطني الأول للبن عدن 2023م والذي يحتاج لتظافر جهود كل فئات المجتمع والقطاعات الخاصة لتشجيع هذا المنتج كمحصول زراعي يستوجب دعمه والاهتمام فيه وتشجيع المزارعين على الاتجاه نحو شجرة البُن .. بدلا من شجرة القات المدمرة ..

وشكرت قيادة البنك الشامل ممثلة برئيس التنفيذي "سالم صالح الشويحي" على هذه الزيارة الودية مؤكداً على إستعداد القطاع الإستثماري الخاص المشاركة في أي أنشطة تنموية تساعد في خدمة المجتمع وبناء الوطن.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم القاسمي يشهد العرس الجماعي الأول في «البيت متوحد»

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من «أبطال شرطة الغد» «دبي المركزي».. دور رائد في فحص عينات الرطب

شهد سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، أمس، العرس الجماعي الأول الذي أقيم بتنظيم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في قاعة البيت متوحد بضاحية الرحمانية.
وصافح سمو نائب حاكم الشارقة فور وصوله إلى موقع الحفل العرسان البالغ عددهم 170 عريساً، مباركاً لهم ولأسرهم الكريمة هذه المناسبة السعيدة، راجياً من المولى عز وجل أن يُؤلف بين قلوبهم ويرزقهم الحياة السعيدة العامرة بالمودة والرحمة وأن يرزقهم الذرية الصالحة.
وتابع سموه والحضور عروض الفرق الشعبية والفقرات الفنية التي أحيتها الفرق الوطنية بمناسبة حفل العرس الجماعي، والتي تغنت خلالها بالوطن وقادته واحتفت بالعرسان وجسدت العادات والتقاليد الاجتماعية والموروث الفني.
والتقط سمو نائب حاكم الشارقة صورة جماعية مع العرسان الذين شكروا سموه على الحضور وتشريف الحفل، داعين الباري سبحانه أن يديم على دولة الإمارات العربية المتحدة عزها وتقدمها وأفراحها في ظل القيادة الرشيدة.
وتهدف مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، من هذه المبادرة إلى تخفيف العبء المالي عن كاهل المقبلين على الزواج من خلال مساعدتهم في تكاليف الزواج وبناء أسرة سعيدة ومستقرة، والمساهمة في توفير الدعم والرعاية وتقديم خدمات مادية ومعنوية تُعينهم في فترة التأسيس للحياة الزوجية التي قد يواجههم خلالها بعض التحديات.
ويستهدف العرس الجماعي الراغبين بالمشاركة في الأعراس الجماعية بهدف تخفيض تكاليف الزواج، وتشجيع الشباب على عدم الإسراف والمبالغة في نفقات إقامة حفلات الزفاف، إذ يعزز ذلك رؤية وأهداف المؤسسة، وسعيها لبناء وتأسيس أسر إماراتية متماسكة وتحقيق التلاحم المجتمعي، وتحفيز مشاركة الشباب المقبلين على الزواج في الأعراس الجماعية.
رافق سمو نائب حاكم الشارقة في الحفل كل من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، ومحمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعدد من ممثلي الجهات الداعمة وذوي العرسان.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن سالم القاسمي يشهد العرس الجماعي الأول في «البيت متوحد»
  • 165 زيارة دعم نفسي لمرضى السرطان
  • «الجيل»: زيارة الشيخ محمد بن زايد للعلمين تؤكد دعم الإمارات للتنمية بمصر
  • الحاج سليمان يوسف الفلاحات(ابو عبدالوهاب) في ذمة الله
  • الداخلية تصدر توصيات جديدة بشأن الزيارة الأربعينية
  • بعد تصدرها التريند.. من هي الفنانة جميلة عوض؟
  • التلفزيون الفرنسي: تأجيل زيارة تبون إلى باريس بعد الإعتراف بمغربية الصحراء
  • العراق يدخل ثلاثة تحديثات على خطّة زيارة الأربعين.. الأعداد ستكون استثنائية
  • العراق يدخل ثلاثة تحديثات على خطّة زيارة الأربعين.. الأعداد ستكون استثنائية- عاجل
  • زيارة الفياض لقاعدة عين الأسد: هل تكشف عن تصاعد التهديدات ضد القوات الأجنبية؟