شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيزي جيت تلغي رحلات صيفية بسبب اضطرابات في مراقبة الحركة الجوية، أعلنت شركة إيزي جيت البريطانية للطيران أنّها ستلغي نحو 1700 رحلة جوية خلال ذروة موسم السفر في الصيف بسبب الاضطرابات في مراقبة الحركة الجوية في .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "إيزي جيت" تلغي رحلات صيفية بسبب اضطرابات في مراقبة الحركة الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"إيزي جيت" تلغي رحلات صيفية بسبب اضطرابات في مراقبة...

أعلنت شركة "إيزي جيت" البريطانية للطيران أنّها ستلغي نحو 1700 رحلة جوية خلال ذروة موسم السفر في الصيف بسبب الاضطرابات في مراقبة الحركة الجوية في أوروبا.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن معظم الرحلات الجوية الملغاة هي رحلات من وإلى مطار غاتويك في لندن.

وأضافت الشركة "أجرينا بعض التعديلات الوقائية على برنامجنا بدمج عدد صغير من الرحلات في مطار غاتويك"، وفق وكالة فرانس برس.

وقالت "إيزي جت" إنّ قطاع الطيران "يشهد ظروفًا صعبة هذا الصيف مع مزيد من القيود على المجال الجوي بسبب الحرب في أوكرانيا، ما أدى إلى تأخيرات غير مسبوقة في مراقبة الحركة الجوية".

وعزت الشركة إلغاء بعض الرحلات أيضًا إلى إضراب بعض مراقبي الحركة الجوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عُمان، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات فوسو؛ حيث تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

ويحصل العملاء الذين يقومون بصيانة مركبات فوسو الخاصة بهم في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة، منها: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عُمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات فوسو؛ مما يؤكد التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة؛ حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. ونسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء فوسو في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات فوسو صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة فوسو عُمان.

 

مقالات مشابهة

  • استعداد لطيران أول رحلة بين بغداد والرياض بعد توقف لـ30 عامًا
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • طائرة أمريكية تنفذ مهمة مراقبة قبالة السواحل الليبية في البحر المتوسط
  • لوفتهانزا الألمانية: تعليق الرحلات الجوية الليلية من وإلى بيروت من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط
  • الجوية الجزائرية: هكذا سيتم دعم المسافرين المتضررين من تأخر أو إلغاء الرحلات
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب