شنت إدارة تموين منيا القمح حملة تموينية للمرور على المخابز والمحلات العامة برئاسة عبدالباسط عبدالنعيم وكيل المديرية برفقه المفتشين ومدير الإدارة فيما تم ضبط المخالفين وتحرير محاضر باللازم،في إطار تشديد الرقابة التموينية على كافة الأنشطة المختلفة بمحافظة الشرقية

ضبط 100 شيكارة سكر زنة 50 كيلو للواحدة

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة بدون لوحات معدنية بناحية منيا القمح ومحملة بكميات من السكر، ولا توجد أوراق تؤكد مصدره، فيما جرى التحفظ على 100 شيكارة زنة الواحدة 50 كيلو جراما.

ضبط 5200 كيلو جرام سكر:

وأسفرت الحملة عن ضبط 20 باكتة سكر زنة 10 كيلو جراما للواحدة، فيما بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 5200 كيلو جرام في المحضر 36666 جنح منيا القمح ضد صاحب السيارة، بينما تم التحفظ على المضبوطات وتسليمها للشرطة.

ضبط مخابز بلدية مخالفة:

في سياق متصل قامت الإدارة بتحرير عدة مخالفات لمخابز بلدية في نطاق منيا القمح ممثلة في تقرير خبز ناقص الوزن، وآخر عن إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تقرير عدم نظافة، فيما تم الإشراف على توزيع السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الشرقية ضبط سكر مجهول المصدر منيا القمح منیا القمح

إقرأ أيضاً:

أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم

اخبارنا المغربية - محمد اسليم

كشف أساتذة كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، في بيان صادر عن جمعهم العام الاستثنائي، في إطار مكتبهم النقابي المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية للتعليم العالي، عن تنظيمهم وقفة تضامنية مع الطلبة والأطباء المقيمين "ضحايا التعنيف والمتابعات القضائية"، وذلك يوم غد الأربعاء بالكلية معلنين رفضهم للعنف الذي تعرض له الطلبة والأطباء الداخليون والمقيمون، وطالبوا بإيجاد حل عاجل لأزمة القطاع.

الأساتذة حذروا الحكومة من استمرار الوضع على ما هو عليه، ما سيؤدي - حسبهم - إلى عجزهم عن القيام بمهامهم البيداغوجية، بما في ذلك إلقاء الدروس لطلبة السنة الأولى، وضمان السير العادي للامتحانات. وسجلوا أن إصلاح الدراسات الطبية، بدءا بتقليص مدة الدراسة وانتهاء بتقليص سنة من الدروس النظرية قد "تم بمقاربة غير تشاركية وأنجز بوتيرة متسرعة".

الجمع العام النقابي لأساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء انتقد الطريقة التي تدار الدورات الاستدراكية دون مراعاة مجهودات الأساتذة وفي غياب أية نتيجة ملموسة، ولا يعدو الأمر - حسبهم دائما - إلا هدرا للجهد والوقت والمال، وطالبوا في ختام بيانهم بإطلاق سراح الطلبة الموقوفين، والتراجع عن حل مكاتب الطلبة، وهي إجراءات لن تساهم في حل المشكل بل ستزيده تعقيداً.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • صحة الشرقية: إجراء 17 منظار هضمي وقولوني بمستشفى منيا القمح
  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024.. كم سعر الزيت والسكر؟
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم
  • صحة الدقهلية: ضبط 1200 كيلو وإعدام نصف طن أغذية يشتبه فى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج