قالت كريمة تهامي أمين المرأة المساعد بقطاع الصعيد بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الجميع يحلم بالتغيير الذي يجعل لدينا خدمات تليق بالصعيد ومكانته ومكانة أهله. 
وتابعت خلال المؤتمر الجماهيري لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران بمركز إدفو بأسوان، أن الصعيد يفتقر للخدمات ويعتمد على العاصمة في كل شيء، العلاج، التعليم.


واختتمت: التغيير الذي ينادي به فريد زهران هو ما نحتاجه ويحتاجه أبناء الصعيد.

ومن المقرر أن يتوجه فريد زهران غدا، الخميس، لمدينة أسوان لعقد المؤتمر التالي.

جدير بالذكر أن زهران بدأ مؤتمراته الانتخابية من مسقط رأسه بسرس الليان بالمنوفية، ثم الاسكندرية، ثم مركز طامية بالفيوم، وثلاثة مؤتمرات بأسيوط، تلاها مؤتمر بالبدرشين ثم الفيوم.

ويواصل المرشح الرئاسي لقاءاته الجماهيرية بالمحافظات المختلفة حتى موعد انتهاء الدعاية وبدء الصمت الانتخابي يوم ٨ ديسمبر القادم.

وسيتم عقد اجتماع موسع الجمعة القادم لحملة فريد زهران بحضور المرشح ومدير الحملة وأعضاء الأمانات المختلفة بها والمتطوعين الجدد والقدامى لبحث خطة عمل الحملة الفترة القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فرید زهران

إقرأ أيضاً:

درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات

أشار النائب أسعد درغام، في حديث اذاعي، إلى أن "التيار الوطني الحر أكد في بداية الحرب رفضه وحدة الساحات في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية في لبنان". ولفت إلى أن "حزب الله يسقط له شهداء دفاعا عن لبنان ولا يمكن الحديث عن خلافاتنا الداخلية في ظل الحرب القائمة"، مشددا على أنه "بعد انتخاب رئيس للجمهورية يجب أن تكون الأولوية لوضع استراتيجية دفاعية". واشار إلى أن "الجميع في لبنان، بمن فيهم حزب الله، لا يريدون توسيع الحرب، لكن هذا لا يعني أن أي خطأ على الصعيد العسكري قد يحصل من قبل أحد الطرفين، لن يؤدي إلى انزلاق الوضع إلى حرب شاملة". واعتبر "أنه في ظل الوضع القائم، إن الحكومة ليس بالدرجة المطلوبة، وهي يجب أن تعبر عن موقف أكثرية الشعب اللبناني". وعن رئاسة الجمهورية، أكد "أن لبنان في قلب المعركة، لكن يجب عدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب الدائرة في الجنوب وغزة،" لافتا إلى أن "هناك تفاؤلا في الوقت الحالي وتفعيلا للمبادرات لاسيما من قبل اللجنة الخماسية، علنا نتوصل إلى قوائم مشتركة أقله انعقاد مجلس النواب، وإذا لم تنجح المحاولة نكون قد قمنا بما علينا كنواب". أما عن الزيارة المرتقبة لرئيس التيار "الوطني الحر" النائب جبران باسيل إلى عين التينة، فأكد أنه إن حصلت وإن لم تحصل  التواصل مستمر دائما مع عين التينة بشأن كل الملفات".

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«القومي للمرأة»: قانون الأحوال الشخصية من أهم الملفات أمام الحكومة
  • مديرية الصعيد بشبوة تشهد اشتباكات دموية بين قبائل العوالق
  • حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق
  • النائب الديمقراطي لويد دوغيت يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة على محافظات الصعيد وسيناء
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي