شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ألمانيا تستضيف مؤتمر الشباب القبطي الأرثوذكسي في أوروبا أغسطس المقبل، أعلن المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القمص موسى إبراهيم، انعقاد النسخة الحادية والعشرين من مؤتمر الشباب القبطي الأرثوذكسي في أوروبا، .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا تستضيف مؤتمر الشباب القبطي الأرثوذكسي في أوروبا أغسطس المقبل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا تستضيف مؤتمر الشباب القبطي الأرثوذكسي في...

أعلن المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القمص موسى إبراهيم، انعقاد النسخة الحادية والعشرين من مؤتمر الشباب القبطي الأرثوذكسي في أوروبا، بدير الشهيد أبي سيفين في هوكستر بألمانيا، في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس المقبل.

وانطلقت النسخة الأولى من هذا المؤتمر في ٢٠٠٥ بألمانيا، بالقرب من الدير المضيف لنسخة هذا العام، وعقدت نُسَخُه التالية بين إنجلترا وإيطاليا والنمسا والمجر واليونان.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الأربعاء، ثمانية من أعضاء المجمع المقدس ومدير الديوان البابوي، الذين اطمأنوا على صحته، مقدمين التهنئة على تعافيه وعودته لممارسة مهامه الرعوية. 

وتم خلال المقابلات عرض بعض الملفات الرعوية والإدارية لأخذ مشورة قداسة البابا فيها.

والتقى قداسة البابا في لقاءات منفردة على مدار اليوم، مع الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، والأنبا إرميا الأسقف العام، والأنبا دانيال الأنبا بولا أسقف ورئيس دير القديس الأنبا بولا بالبحر الأحمر، والأنبا ثيؤدوسيوس أسقف وسط الجيزة، والأنبا فيلوباتير أسقف أبوقرقاص، والأنبا نوفير أسقف شبين القناطر.

كما استقبل قداسته الأب القمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية بالقاهرة، والمهندس رفيق الطوخي مدير الديوان البابوي بالقاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس المقبل

إقرأ أيضاً:

الهلال يعلن قائمة «الوديات»

 
جدة (د ب أ)

أخبار ذات صلة الاتحاد ينفصل عن جاياردو الشباب يقترب من ضم أوباميانج


أعلن نادي الهلال، عن قائمة مبارياته الودية التي يخوضها استعدادا للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.
وضمت قائمة المباريات التي يخوضها الهلال 5 وديات من 19 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس المقبل، ويستهل الهلال ودياته 19 يوليو بمواجهة إس سي فينر نويشتات النمساوي، قبل أن يواجه العربي القطري بعدها بثلاثة أيام، وبعد ثلاثة أيام أخرى يواجه صن داونز الجنوب أفريقي.
ويلتقي الهلال مع كومو 1907 الإيطالي 29 يوليو، قبل أن يسدل الستار على مبارياته الودية بمواجهة قوية أمام أودينيزي الإيطالي 3 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • قداسة البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى شباب مؤتمر اللاتين بمصر
  • جهود مصرية لوقف نزيف الدم.. القاهرة تستضيف مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية غدا
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • تفاصيل عظة البابا تواضروس بالإسكندرية.. أشاد بالخدمات وشجع الشباب
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»