علقت الفنانة حنان مطاوع على نهاية حلقات مسلسل صوت وصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعدما تم العثور على قاتل عصام الصياد.

وشاركت حنان مطاوع صورة من كواليس مسلسل صوت وصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها و حلوها و مرها و أيامها الصعبة خلصت و عرفتنا أن الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

وأضافت حنان مطاوع: «لا حتى اللي بتشوفه و ان لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي و تديله من عمرها اكتر و مكانتش اكتشفت نفسها و لا قابلت الاحسن، لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده و لا تتجاهلي اللي بيتقال و لا تثقي في حد ثقة مفرطة».

أحداث مسلسل صوت وصورة

ودارت أحداث قصة مسلسل صوت وصورة، حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز «عبد الغني» الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «عصام الصياد- مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل، وتصبح المتهم الأول بقتله في مركزه الطبي بعدما شهَّرت به وفضحت فعلته على وسائل التواصل.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تكشف عن شخصيتها في صيد العقارب

أدم رجع البلد.. «WATCH IT» تكشف عن مواعيد عرض مسلسل العودة | فيديو

اليوم.. «dmc» تعرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة تفاصيل مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة عرض مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل مسلسل حنان مطاوع الجديد حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة وصورة صوت مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 

قالت حنان فايز، القيادية بحزب حماة الوطن، أمينة الحزب بقسم الوراق بمحافظة الجيزة، إن الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو، تأتي في توقيت بالغ الأهمية، تمر به المنطقة العربية، ويتطلب الوقوف خلف القيادة السياسية، للعبور من الأزمة إلى بر الأمان، مؤكدة أن الثورة أنقذت الوطن من مخططات جماعة إرهابية، أرادت اختطاف مصر والسقوط في الهاوية.

المرأة المصرية كان لها دور قوي في ثورة 30 يونيو

وشددت حنان فايز، في بيان لها، على أن المرأة المصرية كان لها دور قوي في إحياء ثورة 30 يونيو، التي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة، فكانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها، وكسرت الحواجز من أجل إنقاذ الوطن، في الفترة التى مرت بها مصر، ومحاولت طمس الهوية المصرية، متقدمة بكل تحية وتقدير للمرأة المصرية، وما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات بعد الثورة، ومحاولات كسر الإرادة، لكن جرى التصدي لتلك المحاولات، وانطلقت مصر نحو مسيرتي البناء والتنمية مع مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه بعد مرور 11 عاما على ثورة إنقاذ مصر، تشهد الدولة حالة من التنمية والاستقرار وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى، وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • حزب المؤتمر: ثورة 30 يونيو خلصت المنطقة بالكامل من مخطط الجماعة الإرهابية
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض