سجلت أسعار الذهب في محافظة سوهاج اليوم الأربعاء 22 نوفمبر ارتفاعًا ملحوظًا، حيث ارتفع عيار 24 إلى 3170 جنيهًا للشراء، و3150 جنيهًا للبيع. وارتفع عيار 21 إلى 2770 جنيهًا للشراء، و2750 جنيهًا للبيع. وارتفع عيار 18 إلى 2400 جنيهًا للشراء، و2350 جنيهًا للبيع.

يتوقع تجار الذهب أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب في محافظة سوهاج خلال الأيام القادمة، وذلك بسبب استمرار ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، بالإضافة إلى المخاوف من ارتفاع التضخم في مصر.

سعر الذهب اليوم، ويعتبر عيار 21 هو المعدن الأصفر الأكثر مبيعا في طلقات الذهب. وأبرز مصطلحات بحث جوجل عن أسعار المعدن الأصفر العالمية والمحلية هي: سعر الذهب، سعر الجرام، وسعر سبيكة الذهب. هذه كلمات كثيرة يستخدمها العديد من الأشخاص المهتمين بشراء الذهب والاستثمار فيه.
 

المعدن الاصفر يرتفع بسرعة البرق.. توهج أسعار الذهب في محافظة سوهاج اليوم الأربعاء 22 نوفمبر2023أسباب الارتفاع ارتفاع الذهب في سوهاج:

يرجع ارتفاع أسعار الذهب في محافظة سوهاج اليوم إلى عدة عوامل، منها:

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا: ارتفعت أسعار الذهب عالميًا اليوم، حيث ارتفع سعر أونصة الذهب إلى 1844 دولارًا أمريكيًا.المخاوف من التضخم: تزايدت المخاوف من ارتفاع التضخم في مصر، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على الذهب كأصل آمن.استقرار أسعار الفائدة: استقرار أسعار الفائدة في مصر أدى إلى انخفاض تكلفة الفرصة البديلة للاستثمار في الذهب، مما أدى إلى زيادة الطلب عليه. تعليقات التجار على اسعار الذهب في سوهاج:

قال أحد تجار الذهب في محافظة سوهاج: "ارتفعت أسعار الذهب اليوم بشكل ملحوظ، وتوقعنا أن يستمر هذا الارتفاع في الأيام القادمة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، بالإضافة إلى المخاوف من ارتفاع التضخم في مصر".

وقال تاجر آخر: "ارتفاع أسعار الذهب اليوم يمثل فرصة جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في الذهب، حيث يعتبر الذهب من الأصول الآمنة التي يمكن أن تحمي المستثمرين من التضخم".

تعليق المحللين والمستثمرين على ارتفاع الذهب:

بالإضافة إلى المعلومات التي تم ذكرها في المقدمة والتعليقات، يمكن إضافة بعض المعلومات الإضافية إلى الموضوع، مثل:

تعليقات بعض المستثمرين في الذهب: يمكن إجراء مقابلات مع بعض المستثمرين في الذهب في محافظة سوهاج، لسماع تعليقاتهم على ارتفاع أسعار الذهب اليوم.توقعات المحللين الاقتصاديين: يمكن إجراء مقابلات مع بعض المحللين الاقتصاديين، لسماع توقعاتهم بشأن مستقبل أسعار الذهب في مصر.المعدن الاصفر يرتفع بسرعة البرق.. توهج أسعار الذهب في محافظة سوهاج اليوم الأربعاء 22 نوفمبر2023 توضيح ارتفاع أسعار الذهب في محافظة سوهاج اليوم:تعليقات بعض المستثمرين في الذهب:

قال أحد المستثمرين في الذهب في محافظة سوهاج: "أرى أن ارتفاع أسعار الذهب اليوم فرصة جيدة للاستثمار، حيث أتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب في الأيام القادمة".

وقال مستثمر آخر: "أشعر بالقلق من ارتفاع أسعار الذهب، حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة تكلفة المعيشة بالنسبة لي".

توقعات المحللين الاقتصاديين:

قال أحد المحللين الاقتصاديين: "أتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب استمرار ارتفاع التضخم في مصر والعالم".

وقال محلل اقتصادي آخر: "من الممكن أن ينخفض سعر الذهب في المستقبل، وذلك إذا حدثت بعض التغيرات في الظروف الاقتصادية أو السياسية".

سعر الذهب اليوم 22 نوفمبر.. سعر الذهب عالميًا:

وسجل سعر الذهب اليوم، سعر الذهب الفوري في السوق العالمية 1996 دولارًا أمريكيًا للأونصة، كما إنخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب إلى 2007 دولارًا أمريكيًا للأونصة.

وتختلف أسعار الذهب في أسواق الصاغة المحلية في مصر بنسبة 5 إلى 10 بالمئة من مكان إلى آخر، ومن صائغ إلى آخر، ومن محل إلى آخر، يرتفع سعر التصنيع من 15 جنيهًا إسترلينيًا إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا اعتمادًا على الجرام بالنسبة لقيراط الذهب.

 سعر الذهب اليوم.. تطورات الذهب محليا:

تنشر بوابة الفجر  تفاصيل سعر الذهب اليوم عالميًا ومحليًا في سوق الصاغة اليوم 22 نوفمبر، ذلك في إطار خدمه الموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

يناطح السحاب.. ارتفاع أسعار الذهب في محافظة المنيا اليوم الأربعاء 22 نوفمبر2023

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب سعر الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب اليوم أخبار الذهب اليوم اخبار سعر الذهب اليوم اخبار سعر الذهب الان سوق الصاغة سوق الذهب الذهب الان الذهب اليوم اسعار الذهب الان اسعار الذهب اليوم أسعار الذهب أخبار عاجلة الذهب السعودية اسعار الفائدة الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة رفع اسعار الفائدة سبائك الذهب أسعار سبائك الذهب اليوم اسعار سبائك الذهب الآن اسعار الذهب اليوم مصر كم سعر الذهب اليوم سعر الذهب شراء سعر الذهب بيع سعر الذهب اليوم الخميس سعر جرام الذهب عيار 21 سعر جرام الذهب عيار 24 سعر جرام الذهب عيار 18 ارتفاع أسعار الذهب فی محافظة ارتفاع التضخم فی مصر المستثمرین فی الذهب أسعار الذهب عالمی ا أسعار الذهب الیوم سعر الذهب الیوم المخاوف من من ارتفاع ارتفاع ا أن یستمر جنیه ا

إقرأ أيضاً:

اسعار المعدن الأصفر تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم الامريكية

بغداد اليوم - متابعة

استقرت أسعار الذهب، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، قبيل بيانات التضخم الامريكية المهمة التي تصدر هذا الأسبوع والتي قد تتيح مزيدا من الوضوح بشأن موعد أول خفض من مجلس الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة هذا العام.

وبحلول الساعة 0337 بتوقيت غرينتش، استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2319.95 دولار للأونصة. كما لم تشهد العقود الامريكية الآجلة للذهب تغيرا يذكر مسجلة 2331.30 دولار.

وارتفع الدولار 0.1 بالمئة مقابل العملات المنافسة، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة لحائزي العملات الأخرى، في حين زادت أيضا عوائد السندات القياسية لأجل 10 سنوات.

وقال يب جون رونج المحلل الاستراتيجي للسوق لدى آي.جي "ارتفاع عوائد سندات الخزانة والدولار الامريكي الليلة الماضية على خلفية تعليقات مجلس الاحتياطي التي تميل للتشديد أدى إلى بعض الضعف في أسعار الذهب هذا الصباح".

ومن المقرر صدور تقديرات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في الولايات المتحدة غدا الخميس، وتقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي يوم الجمعة.

وذكر جون رونج "تنبع المخاطر مع أي صعود مفاجئ في التضخم، الأمر الذي قد يؤدي لمزيد من عدم اليقين بشأن سياسات مجلس الاحتياطي الفيدرالي وقد يسفر عن مزيد من التراجع للمعدن الأصفر".

ويؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى زيادة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 28.94 دولار، وزاد البلاتين 0.8 بالمئة إلى 989.70 دولار، في حين تراجع البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 943.49 دولار.

المصدر: وكالات


مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن.. هبوط المعدن الأصفر في التعاملات المسائية اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • أسعار الجمبري والكابوريا اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السمك اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة قنا
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • اسعار المعدن الأصفر تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم الامريكية
  • عاجل:- ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • أسعار الذهب في محال الصاغة صباح اليوم الأربعاء
  • أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأربعاء 26 - 6 - 2024