شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دعم الأسر المنتجة تدشين مشروعات تنموية بالجموم، مكة المكرمة البلاددشَّن وكيل أمين العاصمة المقدسة للبلديات المهندس عبدالله .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دعم الأسر المنتجة.. تدشين مشروعات تنموية بالجموم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دعم الأسر المنتجة.. تدشين مشروعات تنموية بالجموم

مكة المكرمة : البلاد

دشَّن وكيل أمين العاصمة المقدسة للبلديات المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، اليوم عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة الجموم، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد بن عبدالملك الشريف وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

افتتح وكيل امين #العاصمة_المقدسة للبلدياتالمهندس / عبدالله بن خميس الزايدي

عدداً من المشاريع التنموية في #محافظة_الجموم pic.twitter.com/rgrPLvckep

— أمانة العاصمة المقدسة (@holymakkah) July 10, 2023

وتفقَّد سير العمل بالحاضنات النموذجية بحديقة الشهداء وعربات “الفود تراك” بالجموم؛ الهادفة إلى تنظيم خدمة البيع المُتنقِّل بصورة حضارية ومنظَّمة، وخلق مجتمع حيوي، علاوة على بناء اقتصاد يتميز بالتنوع والاستدامة، ودعم وتمكين الباعة من الأسر المنتجة من عمليات التسويق لمنتجاتهم بطرق ميسرة، بالإضافة إلى تعزيز الجاذبية البصرية.

كما افتتح مشروع ربط طريق عين شمس الجديد بالقديم، الذي يُعد أحد المداخل المهمة للمحافظة، وكذلك مشروعات تنفيذ الدوّارات المرورية لتقاطعات الطرق بعين شمس، حيث تم تصميمها وفقًا أعلى معايير الجودة الهندسية وتزيينها بالمجسمات الجمالية التي تحاكي تراث وعراقة المنطقة، إلى جانب تسليمه عددًا من منح الأراضي السكنية لمستحقيها بالمحافظة، إضافةً إلى تدشين الموقع الإلكتروني الخاص ببلدية محافظة الجموم.

يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تعمل على توفير حاضنات ومنافذ نموذجية لبيع وعرض المنتجات في الحدائق العامة، وذلك من خلال الحجز عبر منصة “بلدي” الرقمية المتوفرة على متاجر الأجهزة الذكية عبر الرابط التالي : //balady.gov.sa/ar.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة

 

مسقط- عبدالله البطاشي

تصوير/ طيف الريامية

دشّنت وزارة التربية والتعليم مُمثلةً بالمديرية العامة للإشراف التربوي، صباح أمس الأربعاء البرنامج التعريفي للمُنتدبين لوظيفة مدير مدرسة ومساعده للعام الدراسي 2024/ 2025م، بفندق أفاني، تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة للتعليم، بحضور مديري دوائر الإشراف التربوي، ودوائر إشراف الإدارة المدرسية، بديوان عام الوزارة والمحافظات، والذي يستمر يومين ويستهدف 295 منتدبًا ومنتدبةً.

وألقى الدكتور سليمان بن عبدالله الجامودي مدير عام المديرية العامة للإشراف التربوي، كلمة قال فيها إن الوزارة تعول على هذه الكوادر المجيدة الشابة في إحداث التغيير الإيجابي التربوي المطلوب؛ سعياً لتحقيق أولويات رؤية "عُمان 2040"، مشيراً إلى أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال العمل الدؤوب والمخلص الذي ستقومون به في وظائفكم وقطاعاتكم المختلفة متسلحين بالتطوير المهني الذاتي لمعارفكم ومهاراتكم، ومسخرين كل إمكانياتكم وممارساتكم التربوية لتفعيل أدواركم داخل المدرسة وخارجها.

وتضمنت الجلسة الأولى ثلاث أوراق عمل، جاءت الورقة الأولى بعنوان "مهارات القيادة المدرسية وفقًا لرؤية عُمان 2040م"، تطرقت الورقة إلى مفهوم التقويم الذاتي، وكيفية تفعيل فرقه وأدواته، والإطار النظري لعمليته، وتطبيق عملي حول كيفية الاستفادة من تقارير التقويم الذاتي، وبناء خطط، وبرامج للتحسين، والتطوير المدرسي، والورقة الثانية بعنوان "بيئة مدرسية تدعم التحول الرقمي" استعرضت الورقة مسارات مشروع التحول الرقمي، ولمحة عن مشاريع خارطة طريق التعليم الإلكتروني، ومشروع، والبنية المستقبلية للتحول الرقمي بالوزارة، أما الورقة الثالثة فكانت بعنوان "أمن وسلامة بيئة التعلم- إدارة الحالات الطارئة-" تضمنت الورقة مفهوم إدارة المخاطر، وإدارة الحالات الطارئة، وبيئة التعلم الآمنة، وإستراتيجية إدارة الحالات الطارئة في التعليم، والمرونة في إدارتها، بعدها فُتح المجال للحوار ومناقشة ما تم طرحه في أوراق العمل.

مقالات مشابهة

  • الصعيد: تنفيذ مشروعات تنموية.. وإقامة مدن صناعية وجذب استثمارات
  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعاً لتصنيع المراتب
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعا لتصنيع المراتب
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • أمانة العاصمة المقدسة تطبق جدول الجزاءات المحدّث المتعلق بالطرق والشوارع العامة