كثفت الناشطة الشهيرة مؤخرا هجومها على إسرائيل، واتهمت الدولة العبرية بممارسة إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، بسبب القصف العنيف على قطاع غزة والذي أسفر عن مقتل 14128 قتيلا بينهم 5840 طفلا، وفق حكومة حماس.

اعلان

توقفت وكالة المواهب الأمريكية "UTA" عن العمل مع الممثلة الأمريكية والناشطة الاجتماعية سوزان سارندون على خلفية مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.

 

وقال المتحدث باسم الوكالة إنه تقرر استبعاد سارندون وفسخ التعاقد معها. 

وكانت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار عام 1996، قد أدلت الأسبوع الفائت بتصريحات مثيرة للجدل اعتبرها البعض معادية للسامية، خلال مشاركتها في مظاهرة داعمة لفلسطين في نيويورك. 

وطالبت ساندرون، في 17 نوفمبر/تشرين الثاني بدعم الفلسطينيين في الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس.

وقالت "هناك العديد من اليهود الأمريكيين الخائفين في هذا الوقت، دعوهم يتذوقون إحساس المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة ويتعرضون للعنف".

شاهد: فلسطينيون يعيشون في منازلهم المدمرة بمدينة رفحناشط مؤيّد للفلسطينيين يقتحم الملعب أثناء المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهندتهديد بالقتل يستهدف جيجي حديد وعائلتها.. والسبب دعمها فلسطين

وعلق المحامي الحقوقي جمال عيد على خبر استبعاد سارندون عبر منصة "إكس": "أنا واحد من بين الملايين حول العالم الذين يدعمون ويتضامنون مع الفنانة العظيمة سوزان ساراندون .. ادعم الفنانة سوزان سارندون في مواقفها العادلة، ضد الحملة الجائرة عليها بسبب مواقفها الداعمة لشعب فلسطين، وقبلها مع شعب العراق". 

وكثفت الناشطة الشهيرة مؤخرا هجومها على إسرائيل، واتهمت الدولة العبرية بممارسة إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، بسبب القصف العنيف على قطاع غزة والذي أسفر عن مقتل 14128 قتيلا بينهم 5840 طفلا، وفق حكومة حماس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مع استمرار الحرب في غزة.. مصنع ينتج الكوفية الفلسطينية التقليدية في مدينة الخليل شاهد: فلسطينيون يؤدون صلاة الجنازة على قتلاهم في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع هل تخلت ماركة الأزياء "ديور" عن بيلا حديد واستبدلتها بعارضة إسرائيلية بسبب تضامنها مع غزة؟ الولايات المتحدة الأمريكية حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة اليوم 49 من الحرب على غزة| أنباء عن اتفاق هدنة قريب، وارتفاع عدد ضحايا القصف إلى أكثر من 14 ألفا إسرائيل تعدل قانون زواج المثليين بعد مقتل جندي من مجتمع الميم في السابع من أكتوبر برلين تدعو المنظمات الإسلامية في ألمانيا إلى "إدانة" هجوم حماس على إسرائيل أحدهما كان ناشطا في حماس.. إسرائيل اعتقلت خلال الشهر الحالي غزّيَين تسللا في السابع من أكتوبر التغطية مستمرة| إجلاء أطفال خدج من مستشفى الشفاء إلى مصر وارتفاع عدد القتلى في القطاع إلى 13 ألفا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: اتفاق هدنة لأربعة أيام ووقف للنار صباح الخميس.. وإسرائيل تتوغل بالضفة الغربية يعرض الآن Next شاهد: كيف ينظر النازحون من شمال غزة إلى "الهدنة الإنسانية المؤقتة"؟ يعرض الآن Next لائحة المشاهير المطرودين من أعمالهم بسبب فلسطين بدأت تطول.. استبعاد ميليسا باريرا من فيلم "سكريم 7" يعرض الآن Next صحيفة: المخابرات التركية أنقذت "هاكر" مخترق القبة الحديد الإسرائيلية من أيدي الموساد يعرض الآن Next غاري لينيكر يتعرض لانتقادات بعد نشره فيديو عن "الإبادة الجماعية" للفلسطينيين في غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين بنيامين نتنياهو ضحايا قطاع غزة حزب الله طوفان الأقصى Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين بنيامين نتنياهو ضحايا قطاع غزة حزب الله طوفان الأقصى إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني الفلسطيني: نقل شهداء مجزرة إسرائيل في خان يونس للمستشفيات

أكد الدفاع المدني الفلسطيني أن طواقمه تواصل نقل الشهداء والمصابين نتيجة المجزرة الإسرائيلية بخان يونس للمستشفيات، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي غربي: مواقف نتنياهو دفعت حماس لتشديد مواقفها من الصفقة
  • نراقب الوضع في المنطقة.. البنتاغون: مستعدون لدعم إسرائيل وحماية القوات الأمريكية
  • بالنسبة للمتظاهرين في إسرائيل.. فلسطين قد لا تكون موجودة
  • بسبب سوء الاستخدام.. بريطانيا توقف العمل بنظام التأشيرة الإلكترونية للأردنيين
  • علم فلسطين يرفرف فوق جسر وليامزبرغ في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)
  • رفع علم فلسطين فوق جسر بارز في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)
  • الدفاع المدني الفلسطيني: نقل شهداء مجزرة إسرائيل في خان يونس للمستشفيات
  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة
  • هل "بي بي سي" متحيزة ضد إسرائيل؟ تقرير يتهمها بعدم الموضوعية والتحامل على تل أبيب