دعا الممثل الأمريكي لوك بروكس، إلى التضامن مع فلسطين، والغضب لشعبها، ضد التصعيد الإسرائيلي المتصاعد ضدها، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي مقطع فيديو، تم تداوله بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر بروكس، وهو يقول: "ابني كان مريضا في الأيام القليلة الماضية، لم نستطع النوم، وأخدناه للطبيب في الوقت المناسب، عندما عدت إلى المنزل، وأنا أتصفح تيك توك، وطوال اليوم لم أر سوى الأهالي في فلسطين يحملون جثث أطفالهم".

وأضاف: "الخوف الذي أشعر به الآن والذي شعرت به هذا الصباح، هم يشعرون به طوال عقود، لا يوجد تبرير أن تجعل أي أحد يشعر بهذا".

الممثل الأمريكي لوك بروكس يناشد العالم بوقف مذبحة الأطفال ..

" احسست بالرعب بسبب تعرض ابني لحساسية في الصدر .. ثم شاهدت الآباء يحملون جثث أطفالهم فلم استطع التحمل " pic.twitter.com/L7uDqCjayF

— OUF The Rock (@_TheRockII) November 20, 2023

اقرأ أيضاً

الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت تطالب بوقف إطلاق النار في غزة

وتابع الممثل الأمريكي، بالقول إنه: "إذا فعل أحد ذلك بأطفالي، إذا قام شخص بإيذائهم، وهدّد حياتهم بالجوع والعطش، بقصفهم، الغضب الذي سأشعر به، سيكون عادلا جدا، ومستحقا جدا".

ولفت بروكس، إلى أن "(رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وحكومته وجيشه، الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركة الصهيونية التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة وأطفالهم كالحيوانات التي يجب أن تباد، هو شر ويجب أن تتخلص منها، ويجب علينا أن نتخلص منها الآن، دعونا نغضب جميعا".

وختم الممثل الأمريكي، صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين، مشددا: "دعونا نغضب جميعا، وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين، أرجوكم، أرجوكم يجب أن نغضب".

ووفق الأمم المتحدة، فإن نحو 5 آلاف و300 طفل، استشهدوا خلال 46 يوما في قطاع غزة، جراء الحرب المدمرة التي تشنها إسرائيل.

اقرأ أيضاً

ممثل مصري يعتذر عن مسرحية بموسم الرياض: مقدرش أضحك الناس وغزة بتموت

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: أطفال غزة أطفال فلسطين ممثل أمريكي الممثل الأمریکی

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني

الثورة نت/..

باركت لجان المقاومة في فلسطين في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، الهجوم الصاروخي الايراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني.

وقالت لجان المقاومة في بيانها: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني الذي جاء ردا على إغتيال القائدين الإسلاميين الكبيرين اسماعيل هنية ابو العبد وسماحة السيد حسن نصر الله واستباحة الأراضي اللبنانية والمجازر والابادة الجماعية في قطاع غزة .

وأكدت أن الضربات المباركة للجيش الإيراني، والارتباك والذعر الذي أصاب الكيان والخوف الذي دب في قلوب المستوطنين وقادتهم يكشف الضعف الكبير وهشاشة المنظومة الصهيونية بكل مكوناتها .

وشددت على أن الضربات الإيرانية الصاعقة التي أصابت قلب كيان الشر الصهيوني جاءت لتطبع صورة الذُل الإلهي على وجوه الصهاينة بدل الصورة التي يسعى المجرم نتنياهو لتحقيقها .

كما أكدت أن الضربة الصاروخية الإيرانية هي جزء من القصاص العادل الذي يجب جبايته من المجرمين الصهاينة وداعميهم من الإدارة الأمريكية المجرمة و ان محور المقاومة حاضر وثابت ودخل مرحلة جديدة للثأر للشهداء القادة والمدنيين العزل .

وأشارت إلى أن الرد الإيراني يؤكد أن المرحلة الجديدة في المواجهة ستكون اليد العليا للمقاومة وأن الإجرام الصهيوني لم يغير في روح المقاومة ومحورها بل سيزيدها عزما وصلابة وقوة وارادة وجاهزية عالية .

مقالات مشابهة

  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • ابن أسطورة الأوسكار دانيال داي-لويس يعيده إلى السينما بعد سنوات من الاعتزال
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: ستيفاني خوري توفر تسهيلات للمحادثات بين جميع الأطراف
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟