موقع 24:
2024-07-01@14:52:43 GMT

لا أجزاء جديدة للمسلسل الكوميدي "ميراكل ووركرز"

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

لا أجزاء جديدة للمسلسل الكوميدي 'ميراكل ووركرز'

وصل مسلسل "The Miracle Workers" إلى نهاية رحلته على شاشة قناة TBS الأمريكية، التي تنتجه بالتعاون مع شبكة "فوكس"، حيث تأكد أنّه لا تجديد للمسلسل، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع في 28 أغسطس (آب) الماضي.

ذكرت مجلة "ديدلاين" أن الإلغاء لم يكن مستبعداً، بعد تسريب معلومات خلال شهر يناير (كانون الثاني) 2023 عن احتمال أن يكون الموسم الرابع هو الأخير من المسلسل الذي يقوم ببطولته نجم "هاري بوتر" دانيال رادكليف.


استمرار المسلسل رهن النجاح

أوضحت المعلومات في حينه أنه بعد مغادرة العديد من أبطال العمل، وعدم موافقتهم على التمديد، لم يعد أمام قناة TBS خيارات للتنويع في طاقم الممثلين، لأن العودة في جزء خامس تتوجب تعاقدات جديدة، وهو أمر شاق ومكلف لا تعتمده شبكات البث الخاص.
في المقابل، كان الرهان قبل عرض الموسم الرابع، على التقييمات، وفي حال حقق نجاحاً ومشاهدات عالية، ستشهد فكرة الموسم الخامس طريقها إلى الإنتاج، ويعود رادكليف بالتعاون مع الشركة إلى تجميع فريق عمل جديد.

قصة ومواسم المسلسل

وتناول المسلسل بمواسمه الأربعة، مستقبل البشرية في مواجهة الشر المستشري، حيث بحث الموسم الأول عن معجزة لمنع تدمير الأرض من قوى الشر.. والموسم الثاني دار في العصور المظلمة حين تفشى القتل والإجرام.

وفي الموسم الثالث، يقود رجل بلدته المحتضرة والمصابة بالمجاعة من أجل حياة أفضل يتعاون في ذلك مع مراهق خارج عن القانون وسيئ السمعة لكنه يكون في النهاية المنقذ من الضلال، أما الموسم الرابع، فتجري أحداثه ما بعد نهاية العالم بانفجار نووي، يتعاون محارب في أرض قاحلة مع أمير حرب سابق لمواجهة كابوس بؤس البقاء.

بين الترويج والعرض الأول حتى النهاية

وفي 4 ديسمبر (كانون الأول) 2018، أعلنت TBS أن المسلسل سيُعرض لأول مرة في 12 فبراير (شباط) 2019، سبقها عرض حلقة تجريبية خلال "مهرجان صندانس السينمائي 2019" في 26 يناير (كانون الثاني)، وكان معظم أبطال العمل من بين الحضور.
وبالفعل عُرض مسلسل Miracle Workers رسمياً لأول مرة في 12 فبراير (شباط) 2019، بموسم تألف من 7 حلقات، تلاه موسم ثانٍ في يناير (كانون الثاني) 2020، أما الموسم الثالث فعُرِض في يوليو (تموز) 2021، والموسم الرابع في 10 يوليو (تموز) 2023، وتألف كل منها من 10 حلقات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا الموسم الرابع

إقرأ أيضاً:

هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهرت هند بمشهد من مسلسلها الجديد “ مفترق الطرق ”،  برفقة الفنانة جومانا مراد ٠

  قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • مواليد 2019 معنيون بالتعليم التحضيري
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • البابا تواضروس الثاني: الثورة عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين