نظم حزب حماة بالبحيرة اليوم مؤتمراً جماهيراً حاشد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بحضور الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء النائب أحمد العوضي النائب الاول لرئيس الحزب، وذلك بمدينة دمنهور.

مؤتمر حزب حماة وطن بالبحيرة 

وشهد المؤتمر توافد الآلاف من أهالي محافظة البحيرة لدعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقررة عقدها خلال شهر ديسمبر المقبل، وسط هتافات دعم وتأييد للرئيس «كمل يا سيسي كلنا معاك ».

دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 

ومن جانبه قال اللواء طارق عبدالباعت، رئيس قطاع شمال غرب الدلتا لحزب حماة وطن، إن الحزب يدعم ويؤيد المرشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مشيراً أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عظيمة خلال الـ 9 سنوات الماضية، كما أنه تحمل مسؤولية الوطن على عاتقه في الظروف العصيبة.

وتابع «عبد الباعث»، أن الرئيس السيسي واجه العديد من التحديات خلال الفترة الماضية برهن خلالها أنه قائد عظيم هو الأقدر على تولي رئاسة البلاد في هذه المرحلة، لاستكمال المسيرة وللوصول بمصر إلى ما تصبو إليه من آمال وطموحات

ووجه رسالة لمجموع الشعب البحراوي بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، داعيًا الجميع إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات لولاية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات.

جاء المؤتمر بحضور كل من «اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن، واللواء طارق عبد الباعث بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، والنائب محمود صلاح سعد عضو مجلس الشيوخ وأمين أمانة البحيرة وجميع قيادات الحزب والأحزاب الأخري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الانتخابات الرئاسية المقبلة البحيرة السیسی فی الانتخابات الانتخابات الرئاسیة حزب حماة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة لـ لبنان بشكل فوري، تضامنًا مع الشعب اللبناني الشقيق.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

ومن جانبه، ثمن رئيس الوزراء اللبناني، الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيداً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، أكد فيه دعم مصر الكامل للبنان ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

كما شدّد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة.

وأشار الرئيس، إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة

فرنسا تدعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة

الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان