نظم حزب المؤتمر بالغربية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بطنطا، في إطار دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها أيام 10،11،12 ديسمبر المقبل، والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بحضور، عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، والكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ودعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومساعد رئيس حزب المؤتمر وأمين الحزب بالغربية، وهيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية الأحزاب، والعديد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، والآلاف من المواطنين.

بكري: الرئيس أعاد لمصر دورها القومي والإقليمي والدولي

من جانبه، أكد الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أننا أمام مرحلة تاريخية مهمة، ولابد من أن نكون على قدر المسؤولية، مشيرًا إلى أن مصر كانت تعاني كثيرًا قبل يونيو 2023، ومرت بأزمات اقتصادية واجتماعية عدّة، لكن الشعب المصري كان يدرك أن هناك أمل ولديه ثقة كبيرة في الجيش المصري، وقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تحمل على عاتقه حماية البلد من تنظيم مسلح كان يسعى لإشعال البلد وإحراقها، ومن حرب أهلية كانت على وشك الاندلاع.

وأشار «بكري»، إلى أن هناك أسباب عديدة تجعلنا ندعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، أهمها أنه القائد الذي أنقذ مصر من براثن جماعة الإخوان التي استهدفت طمس هوية الدولة وأخونتها، وأنه القائد الذي حمى مصر من حرب أهلية وفتنة طائفية، وأعاد بناء مؤسسات الدولة التي تآكلت في مرحلة الفوضى وحكم جماعة الإخوان، وأعاد لمصر دورها القومي والإقليمي والدولي.

 عريبي: نطالب المواطنين بالمشاركة لإكمال مسيرة التنمية

من جانبها، قالت دعاء عريبي عضو مجلس النواب، أن مؤتمر اليوم يأتي في إطار توعية المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لكي يُكمل مسيرة التنمية والحفاظ على أمن البلاد، مطالبة المواطنين بضرورة النزول يوم الانتخابات للمشاركة بإيجابية لصالح الوطن حتى نعبر لبر الأمان ونستكمل مسيرة التنمية.

مجموعات شبابية للتوعية بالمشاركة

كما أكد المحاسب محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية، وعضو مجلس الشيوخ، على أن جموع أبناء محافظة الغربية في كل القرى يؤيدون الرئيس السيسي ويدعمونه، وأنه يوجد مجموعات شبابية متطوعة من خلال مقر الحملة الرئاسية في مدينة طنطا ومجموعات «إعلام يخدم وطن» كلهم متطوعين لدعم الرئيس لاستكمال مسيرة الإنجازات، مضيفًا: «الغربية ستخرج عن بكرة أبيها لتأييد الرئيس السيسي».

وأكد الحضور دعمهم ومساندتهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، وأيضا والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية من أجل توصيل رسالة للعالم أن الشعب المصري وراء رئيسه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية تنسيقية شباب الأحزاب السيسي الانتخابات عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة عضو مجلس النواب مسیرة التنمیة

إقرأ أيضاً:

عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء

دمشق-سانا

أوضح عدد من عمال وزارة الكهرباء أن انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري واجب وطني وعلى جميع من يحق لهم الانتخاب التوجه إلى صناديق الاقتراع للمساهمة في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

سانا رصدت آراء عدد من عمال الكهرباء في مواقع عملهم، حيث أشار مساعد المهندس حسين البني إلى أنه سيشارك في الانتخابات لاختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تمثيل الشعب قولاً وفعلاً والقادرين على تحقيق مطالبه وتلبية تطلعاته ودعمه في المجلس لإقرار القوانين الخاصة بدعم العاملين بالمهن الخطرة والشاقة.

بدوره لفت مساعد المهندس علي محمود إلى أن الانتخابات حق وواجب على كل مواطن للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن، مشيراً إلى أنه سيشارك في انتخاب من يمثل العمال وينقل همومهم وتطلعاتهم للمجلس لتحسين أوضاعهم.

ونوه رئيس ورشة خطوط التوتر العالي في المنطقة الجنوبية مروان هلال بأنه سيشارك في الانتخابات للمساهمة بوصول المرشح الكفء والقادر على حمل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها تحت قبة المجلس.

مساعد المهندس عمر إبراهيم محمد أوضح أنه سينتخب المرشح الأجدر والأكفأ القادر على المساهمة في تقدم الوطن وإيصال مطالبهم بإصدار القوانين الداعمة للعمال وبيئة العمل.

العامل وائل عثمان أكد أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشح القادر على إيصال هموم العمال ومطالبهم، لافتاً إلى أنه سيمارس حقه الديمقراطي بكل شفافية ويختار من يمثله لإعادة بناء سورية الحديثة.

ضياء شريفة رئيس ورشة صيانة قال: سأشارك بالانتخابات لاختيار من يمتلك القدرة والكفاءة على نقل هموم العمال ومناقشتها تحت قبة المجلس للوصول إلى إقرار الأنظمة المتعلقة بالحوافز وطبيعة العمل الصعبة في هذا القطاع.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • مصدر سياسي:البارزاني يدعو الأحزاب السنّية الرئيسية لحل أزمة الرئاسة البرلمانية
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • ما موقف الأحزاب التونسية من الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر القادم؟
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • من هو المستشار محمود فوزي المرشح لوزارة الشئون النيابية؟