انطلق اليوم الأربعاء، أول ملتقى شبابي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بمحافظة البحيرة، إنطلاقا لعدة ملتقيات بمحافظات الفيوم، قنا، الدقهلية، الاسكندرية، الغربية، الشرقية، القليوبية، الجيزة، والإسماعيلية، وذلك لمناقشة كيفية المشاركة في الاستحقاق الوطني القادم، وتعزيز المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، بحضور الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة.


وقال الدكتور محمد اللافي علام أستاذ الاجتماع السياسي، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي واجب وطني علي كل فرد مصري لأهميتها في رسم صورة الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً إن كل شاب عليه دور هام في تحفيز الآخر، وإن معركتنا اليوم هي معركة وجوديه من إجل مستقبل هذا الوطن.
وأوضح "اللافي" إن علي كل فرد مسئولية كبيرة في حشد أقاربه وأصدقائه من أجل التصويت فب الانتخابات الرئاسية، وعدم الاكتفاء ببيانات السوشيال ميديا والنزول إلي أعماق الريف المصري لتوعية أهالينا في تلك المناطق بهذه الإنتخابات الهامة لوطنا الغالي.
وفي كلمته أكد المهندس احمد حمدي منسق هيئة مكتب محافظة البحيرة، إن اللقاء هو لقاء حواري موسع مع شباب البحيرة، وإن الكيان متواجد ضمن الكيانات الشبابية الموجودة في الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تم تدشين حملة "هنشارك" لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية وحث الشباب علي التفاعل الايجابي.
وأشار "حمدي" إن من أهم محاور الملتقى هو مناقشة الشباب في تقديم الدعم وتوفير المناخ المناسب في المشاركة في الأنشطة المقامة بالوزارة طبقا لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدا علي تقديم الدعم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، وإنهم مؤيدين لقرارات القيادات السياسية في اتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الأمن الداخلي والخارجي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية البحيرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة بالبحيرة المشاركة في الانتخابات انتخابات الرئاسية تعزيز المشاركة في الانتخابات فی الانتخابات الرئاسیة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ماراثون مسافة 1.8 كم، تحت شعار ” سيناء اقوي بشبابها “، بحضور اللواء  خالد مجاور محافظه شمال سيناء ، واللواء عاصم سعدون نائب المحافظ ،وايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، و القيادات التنفيذية بالمحافظة ورئسا مجالس المدن ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وانطلق الماراثون من أمام مبنى المحافظة خلال الساعه الرابعه والنصف عصرا ، باتجاه الصالة المغطاة بالعريش  وشارك المراكز والأندية الرياضية بالماراثون ، والهلال الأحمر، والتربيه والتعليم ، الصحه ،جامعه سيناء، جامعه العريش .

وسادت أجواء من الفرحة والبهجة والمنافسة الشريفة بين جميع المشاركين الذي حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الخبرات في رياضة "الاسكيت"، بجانب تنظيم عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية على هامش الماراثون

من جانبه اكد " حسن عبدالوهاب " إن المشاركة بالماراثون تعد رسالة إلى جيل الشباب في مصر بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على المشاركة في الفعالىات الرياضية المختلفة، وتأتي إقامة ماراثون في سيناء كخطوة هامة في دعم الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطلع على تجهيزات إقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • وكيل الأزهر يشارك في ملتقى الشباب والرياضة «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • انطلاق فعاليات برنامج "ستارز" لتعزيز مهارات الشباب وريادة الأعمال بالبحيرة
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..