بوابة الوفد:
2024-09-19@02:43:20 GMT

معركة بالرصاص تودى بحياة مسن فى سوهاج

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

لقى مسن مصرعه، إثر إصابته برصاصة في رأسه في معركة مع شخصين من أبناء عمومته، بسبب خلافات على الجيرة بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بوقوع معركة وإطلاق رصاص ووجود قتيل بناحية قرية أولاد عليو بدائرة المركز.

وانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أنها بين كل من “عبدالصبور. ر” 63 سنة توفي إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي برديس المركزي، ونجل شقيقه “إيهاب .ن” 35 سنة عامل زراعي (طرف أول)، و"محمود .ع" 25 سنة سائق توك توك، ونجل عمومته “حماده .م” 25 سنة – نقاش (طرف ثان)، والطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني»بندقية آلية«، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني»بندقية خرطوش«، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، واتهم الثاني من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابة القتيل التي أدت لوفاته، بسبب خلافات الجيرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسن خلافات سوهاج وزير الداخلية مدير أمن سوهاج من الطرف

إقرأ أيضاً:

مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص

أقدم صبي يبلغ من العمر 13 عاماً في محافظة البصرة على ارتكاب مجزرة في حق أسرته المكونة من 4 أفراد، إذ فتح النار عليهم بسلاح ناري.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فإن الفتى الذي يقطن في حي القبلة بالبصرة، كان يلهو بالسلاح الناري، قبل أن يفتح النار على والديه وشقيقه الرضيع وشقيقته.

ولقى الأب والرضيع مصرعهما في الحال، فيما توفيت الأم صباح اليوم متأثرة بجراحها، وما تزال الشقيقة في حالة حرجة إثر إصابتها بجروح بالغة.

ذكرت شرطة البصرة في البداية أن الصبي ارتكب فعلته عن طريق الخطأ، فيما أشارت وسائل إعلام عراقية إلى أن المتهم اعترف بشكل أولي أمام الجهات الأمنية بجريمته، مؤكداً قيامه بها مع سبق الإصرار والترصد.

 وبينت التحقيقات أن الدوافع وراء ارتكاب الصبي لجريمته هي تعرضه للضرب والتعنيف من قبل والده، فقام بالتخطيط لفعلته انتقاماً منه.

وضبطت القوات الأمنية السلاح المستخدم بالجريمة من نوع "كلاشينكوف"، ويعود لوالده، كما ضبطت أيضاً قنبلتين يدويتين في مكان الحادث.
وبحسب وسائل إعلام عراقية، سيتم إجراء فحوصات طبية على المتهم، وإرسالها إلى المصحة للتأكد مما إذا كان قد تعاطى المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية.




مقالات مشابهة

  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • خلافات مالية.. إصابة 3 عمال وطالب في مشاجرة بجهينة
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • الجنايات تؤجل محاكمة 5 متهمين في "خلية داعش سوهاج"
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لـ2 نوفمبر المقبل
  • لاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش سوهاج"
  • بغداد.. إصابة امرأة بالرصاص ومنتسبين أمنيين بحادث سير واعتقال آخرين
  • الإعدام رميًا بالرصاص بحق مدان بجريمة قتل جنوبي اليمن