sayidaty، التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس،حسمت التونسية أنس جابر لقاء اليوم الاثنين 10 يوليو 2023 من منافسات ويمبلدون للتنس ضد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس

حسمت التونسية أنس جابر لقاء اليوم الاثنين 10 يوليو 2023 من منافسات ويمبلدون للتنس ضد نظيرتها التشيكية بيترا كفيتوفا، لصالحها بعدما تألقت في المنافسة لتفوز على "كفيتوفا" بنتيجة 6-0, 6-3.

بدوره أعلن الحساب الرسمي لمنافسات ويمبلدون للتنس على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تأهل كل من أنس جابر و الكازخستانية إيلينا رايباكينا، في ربع النهائي ومن المقرر أن تكون المنافسة شرسة خاصة وأن "رايباكينا" سبق وحصدت اللقب في نهائي النسخة الماضية 2022.

أنس جابر تتأهل لربع نهائي ويمبلدون

نجحت صاحبة التصنيف السادس عالميا في التفوق على كفيتوفا اليوم، بعدما شهدت اللحظات الأولى من المنافسة سيطرة الثانية على المباراة، إلا أن أنس جابر عادت بقوة لتحقق فوزا مستحقا بنتيجة 6 أشواط مقابل 3 أشواط فقط.

وعن المواجهة الحاسمة التي تجمع بين أنس جابر وإيلينا رايباكينا في الربع النهائي من منافسات ويمبلدون للتنس، صرحت "جابر" عقب المباراة اليوم أنها تنتظرها مباراة قوية ضد "رايباكينا" خاصةً وأنها فازت باللقب العام الماضي، وتأمل أن تنتصر عليها لتحقق اللقب هذا العام قائلة "إنها لاعبة مذهلة حقا، ولكني سأعمل بكل جهد لأن أنافس بقوة مثل اليوم لحصد اللقب لصالحي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف

بعد التأهل لدور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، تقدم الألماني ألكسندر زفيريف مركزين في تصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، ليتواجد في المركز الثاني، وهو أفضل مركز وصل إليه من قبل في مسيرته.

وكان زفيريف تواجد في المركز الثاني بالتصنيف قبل عامين، وبعدها تراجع للمركز الـ27 بسبب إصابة خطيرة في الكاحل.
وحافظ الإيطالي يانيك سينر، الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، على صدارة التصنيف، الصادر اليوم الإثنين، فيما حافظ الإسباني كارلوس ألكاراز، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة وويمبلدون، على بقائه في المركز الثالث، وتراجع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، أكثر لاعب تتويجاً بالبطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) مركزين ليتواجد في المركز الرابع.
وفي وقت مبكر من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، التي انتهت فعالياتها الاحد، ودع ديوكوفيتش وألكاراز البطولة بشكل مفاجئ.
ولم يكن هناك تغييرات في أول مركزين بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، حيث حافظت البولندية إيغا شفيونتيك على صدارة التصنيف متفوقة على البيلاروسية أرينا سابالينكا، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس. ولكن الأمريكية جيسيكا بيغولا تقدمت ثلاثة مراكز، لتحتل المركز الثالث، بعد وصولها لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة
  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • وزيرة الثقافة التونسية تثمّن جهود الشارقة الثقافية
  • اليوم.. الفصل في طلب مضيفة الطيران التونسية قاتلة طفلتها برد هيئة المحكمة
  • برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: قرار نهائي بشأن الزواج
  • للبت في طلب رد المحكمة.. النقض تنظر قضية المضيفة التونسية غدًا
  • رفض اعتماد بعض الجمعيات التونسية لمراقبة انتخابات الرئاسة
  • سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف
  • مليون مشجع تابعوا "أمريكا المفتوحة للتنس"
  • أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.. في متناول الجميع