قال حازم عمر، المرشح الرئاسى، ورئيس حزب الشعب الجمهورى، إنه يشعر بمسئولية كبيرة فى ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأضاف “عمر”، خلال حواره مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة "الحياة"، “الحزب يتمتع بخبرات انتخابية متعددة فى انتخابات 2015 و 2020 فى مجلسى الشيوخ والنواب”.

وتابع المرشح الرئاسى للانتخابات "لدينا الحد الأدنى الذى يؤهلنا لأن ننافس فى هذه الانتخابات وأثق فى العقول التى لدي الحزب، وأثق فى البرنامج وأؤمن به، وأثق أن الشعب المصرى والدولة المصرية الآن فى حالة استقرار، وآن الأوان كى ننتقل إلى أهداف وأولويات للدولة مختلفة".

أهدافنا وأولوياتنا

وأضاف “أن المرحلة الماضية كانت أهدافنا وأولوياتنا أمنية بامتياز نتيجة التقلبات السياسية العنيفة 2011 و2013، والآن أولوياتنا اقتصادية وسياسية ويجب أن نكرس لمزيد من الديمقراطية والمسار الديمقراطى وآليات الانتقال السلمى للسلطة حتى لا نكرر أخطاء الماضي”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0E9SHpmfQHAYoU6wGcq8CdystoiyTPmbFFzeTqvUmjQTPFZY1WKHFZ3pVqDE5Vn5Vl&id=100067652111026&mibextid=RtaFA8

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولة المصرية الشعب الجمهوري الشيوخ والنواب المرشح الرئاسي انتخابات الرئاسية حزب الشعب الجمهورى دولة المصرية رئيس حزب الشعب الجمهوري

إقرأ أيضاً:

النتائج الأولية للانتخابات الإيرانية.. الإصلاحي بزشكيان أولًا ويتبعه المتشدد جليلي

السومرية نيوز-دوليات


تظهر النتائج الأولية لعمليات فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، تقدم المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان على منافسيه الأصوليين والمتشددين، مع انهاء فرز اكثر من 14 مليون صوت. وبحسبما أعلنت الداخلية الإيرانية، فأنه يبلغ إجمالي عدد الأصوات الصحيحة وغير الصحيحة 14 مليونا و70 ألفا و462 صوتا.

وتقسمت الأصوات بواقع اكثر من 5.9 مليون صوت لمسعود بزشكيان المرشح الإصلاحي، و5.5 مليون صوت لسعيد جليلي المرشح المتشدد، و1.8 مليون صوت لمحمد باقر قاليباف، واكثر من 111 الف صوت لمصطفى بور محمدي.

وإذا لم يحصل أي من المرشحين على أكثر من 50 بالمئة من الأصوات، فستنتقل الانتخابات إلى جولة ثانية في 5 يوليو المقبل، حيث سيواجه المرشحان الحاصلان على أكبر عدد من الأصوات بعضهما البعض.

مقالات مشابهة

  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • ترامب في هدنة مع القضاء.. والأزمات القانونية تبدأ ملاحقة بايدن
  • انتهاء فرز الاصوات للانتخابات الايرانية والتوجه لجولة انتخابية ثانية الاسبوع المقبل
  • بيزشكيان وجليلي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية في إيران
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • النتائج الأولية للانتخابات الإيرانية.. الإصلاحي بزشكيان أولًا ويتبعه المتشدد جليلي
  • بعد أول مناظرة انتخابية بينهما.. بايدن عازم على الاستمرار في السباق الرئاسي وترامب: سنضع “أميركا أولاً” مجدداً
  • حازم الببلاوي: الإخوان حاولوا فرض الحكم بالقوة وتهديد الناس