موقع 24:
2024-09-30@20:17:59 GMT

براندون فرايزر بطل "عائلة للإيجار"

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

براندون فرايزر بطل 'عائلة للإيجار'

بعدما نال جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الحوت The Whale"، مرّت أشهر عديدة دون أن يعثر الممثل الأمريكي براندون فرايزر على دور يقنعه للوقوف أمام الكاميرا من جديد.

مصادر مطلعة أخبرت مجلة "ديدلاين" أن فرايزر تعاقد مع شركة "سيرتش لايت" اليابانية للإنتاج، على لعب دور البطولة في فيلم "Rental Family عائلة للإيجار"، وستتولى مخرجة فيلم "بيف" هيلمر هيكاري إخراج الفيلم.

وكشفت المصادر أن هيكاري تعمل على إخراج الفيلم إلى النور منذ العام 2019، وشاركت في كتابته مع المؤلف ستيفن بلاهوت، لكن تفشي جائحة كورونا، ودخول العالم في مرحلة الإغلاقات، ومؤخراً إضراب هوليوود أجلا المشروع.
ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم مطلع الربيع المقبل في اليابان.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول ممثل متعثر في عمله يعيش في طوكيو، ويتم تعيينه ليحل محل رجل أمريكي في شركة تأجير عائلية يابانية، مما يقوده في رحلة شخصية غير متوقعة لاكتشاف الذات من خلال الأدوار التي يلعبها في حياة الآخرين.
وخدمة العوائل المستأجرة بدأت بالانتشار في اليابان منذ أوائل تسعينيات القرن الماضي، وأصبحت أمراً منتشراً جداً، حيث توفر للزبائن ممثلين يعيشون حياة الأصدقاء أو أفراد الأسرة، ويتشاركون مناسبات اجتماعية وأسرية خاصة كحفلات الزفاف.


نجاح بعد ركود

وبعد ركود لسنوات طويلة، وأعمال درجة ثالثة لم تشهد نجاحاً كبيراً، حقق فريزر في 2023، انتعاشة مهنية كبيرة، بدأت ببطولته لفيلم The Whale للمخرج دارين أرونوفسكي، والذي صنّقه النقاد بفيلم الجوائز.
وحتى من خلال فترة الانتظار، ورغم الإضراب، لم يغب فريزر عن أفلام الروائع، مع انطلاق الشهر الماضي، للعروض الأولى لفيلم "قتلة زهرة القمر"، من إخراج مارتن سكورسيزي، والذي يؤدي فيه دوراً صغيراً لكن مؤثراً، أهّله لترشيحات أولية لجوائز عالمية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأوسكار

إقرأ أيضاً:

أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي

آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 3:50 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت هيئة الإحصاء التركية، اليوم الأحد، أن العراق احتل المرتبة الرابعة بين الدول الأكثر استيرادا من تركيا في شهر أغسطس / آب الماضي.وذكرت الهيئة، في تقرير لها ، أن “الصادرات بلغت 22 ملياراً و48 مليون دولار بزيادة 2.3٪ وبلغت الواردات 27 ملياراً و40 مليون دولار بانخفاض 10.7٪ مقارنة بشهر أغسطس 2023”.واضافت، ان “المانيا الدولة الشريكة الرئيسية للصادرات بمبلغ مليار و 674 مليون دولار، تليها الولايات المتحدة بمليار و 339 مليون دولار، والمملكة المتحدة بمليار و 242 مليون دولار.وتابعت الهيئة، ان العراق جاء رابعا بمليار و 122 مليون دولار، والإمارات بمليار و 20 مليون دولار، و بلغت نسبة الدول الخمس الأولى في إجمالي الصادرات 29٪ في أغسطس/آب 2024.ويستورد العراق معظم السلع والبضائع والمواد الغذائية من دول الجوار وخاصة تركيا وإيران، وبنسبة أقل من دول الخليج العربي والأردن.

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • ممثل “الفاو” الإقليمي : الإمارات شريك إستراتيجي في دعم الأمن الغذائي إقليمياً وعالمياً
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي
  • 1.4 % ارتفاعًا في سعر الذهب العالمي خلال تداولات الأسبوع الماضي
  • جولد بيليون: 1.4% ارتفاعًا في سعر الذهب العالمي خلال تداولات الأسبوع الماضي
  • «جولد بيليون»: 1.4% ارتفاعا في سعر الذهب عالميا خلال تداولات الأسبوع الماضي
  • ارتفاع 88.2% في مكاسب المستثمرين المصريين بالبورصة خلال الأسبوع الماضي