ميسي وزوجته (وكالات)

خلال الأسابيع الأخيرة تزايد الحديث عن الأزمة المحتملة التي يمر بها زواج لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وأنطونيلا روكوزو على الرغم من انهما كانا حتى اليوم أحد الثنائيات الأكثر شعبية.

إلا أنه بدأ بالفعل الحديث عن مشاكل معينة بينهما ويمكن أن تكون الإيماءات بين الاثنين خلال حفل الكرة الذهبية هي أسباب ارتفاع هذا الاحتمال الذي ألقت الصحافة العالمية الضوء عليه.

اقرأ أيضاً تفاصيل اعتقال مشهورة التيك توك العراقية “أم اللول” و ” فرانكو” بتهمة الفعل الفاضح 22 نوفمبر، 2023 الفنانة إليسا تغضب اللبنانيين بتصريح جديد حول استشهاد صحفيين بغارة إسرائيلية.. تفاصيل 21 نوفمبر، 2023

الآن وبعد ما يقرب من 15 عامًا من الحب وتربية الأطفال الثلاثة معًا (تياغو وماتيو وسيرو)، يبدو أن العلاقة الزوجية لا تمر بأفضل لحظاتها على المستوى الشخصي.

هذا ما أورده جزء من الصحافة العالمية، التي بدأت تتحدث بالفعل عن أزمة عميقة في علاقتهما، مما أثار القلق بين متابعي حفل الكرة الذهبية، الذي أظهر لغطاً في علاقتهما.

يشار إلى أن الصحفي الأرجنتيني غونزالو فاسكويز كان من أوائل الذين تحدثوا علنًا عن الوضع المعقد الذي يمر به الزوجان الأرجنتينيان: “لقد كشف أن ميسي وأنتونيلا سيمران بأزمة خطيرة”.

كما قام أحد خبراء لغة الجسد بتحليل حركاتهما لتسليط الضوء على مكان العلاقة بينهما.

ووفقا لعالم النفس فلور رودريغيز، فإن المسافة بين أنطونيلا وميسي واضحة: “في حفل الكرة الذهبية، تذهب أنتونيلا لتقبيل ميسي فيقبلها على الخد ويسلم عليها باليد. ثم، في مشهد آخر، عندما فاز ميسي أخيرًا بجائزة الكرة الذهبية، دعا أنتونيلا إلى المسرح لتسلم الجائزة معه لكن الاطفال وحدهم الذين صعدوا وهي بقيت جالسة”.

وكان برنامج “Socialité” آخر من علق على هذه الشائعات الأزمة وحدد لفتات جديدة يمكن أن تشير إلى الوضع: منذ أكثر من أسبوع، نشرت أنطونيلا صورة مع ليو، لكنه لم يعلق على المنشور.

أخيرا، وبعدما ضجت التقارير بخبر الانفصال نشرت أنطونيلا صورة لميسي وعلق برمز قلب محاولة نفي الاخبار التي من المحتمل ان تكون صحيحة.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أنتونيلا روكوزو الارجنتين ليونيل ميسي ميسي الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»

نادين الراسي نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، لسيدة تعنف طفلها، وقامت بالتدخل وإنقاذه.

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت

وصورت نادين الراسي، الواقعة بهاتفها، وأوضح الفيديو قيام امرأة بضرب طفلها، ومحاولة خنقه وفاجئتها نادين بتواجدها بمحيط المنزل، ودخلت المنزل ومنعتها من مواصلة ضرب الطفل.

وعلقت نادين الراسي على الفيديو: «بتحمل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرك المعنيين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنف والضيعة بتشهد، وسمعت الصوت الليلة، إقتضى التوضيح».

وحرص عدد كبير من متابعي نادين الراسي على دعمها وعلقوا: «نادين أنت بطلة، قلبي تقطع ليش تخلفون إذا ما عندكم حب، بذكر كل الناس اللي بتقول إنها تدخلت فيما لا يعنيها هذا واجب كل شخص أن يقوم بالإبلاغ عندما يتعرض طفل للتعنيف وعدم الإبلاغ هو جريمة في حد ذاتها، مش قادرة أبطل بكى، بنت أصل».

نادين الراسيمن هي نادين الراسي؟

نادين الراسي فنانة لبنانية ولدت عام 1971 وشقيقة الفنان "جورج الراسي" بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي.

تزوجت أول مرة عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول "مارك"، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من "جيسكار أبي نادر" الذي أنجبت منه طفليها "مارسيل" و"كارل".

اقتحمت نادين الراسي عالم التمثيل بالصدفة بعدما كانت تعمل في مجال عرض الأزياء حيث وثقت في موهبتها التي ارتكزت فيها على إحساسها الصادق، وقدمت أول أدوارها من خلال مسلسل "الباشوات" عام 2001 الذي لاقى قبولاً واسعاً من قبل الجمهور.

شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الدرامية، من أبرزها: "ليل الذئاب" و"لونا ابني" و"مش زابطة" و"الحل بأيدك" و"غنوجة بيا".

نادين الراسي مع شقيقهاأبرز أعمالها الحالية

وتشارك الفنانة نادين الراسي في مسلسل «عرابة بيروت»، وتلعب فيه شخصية مي، وهي تؤمن بالحب والحياة والمسؤولية والعائلة، ولكن للأسف يخيب أملها في كثير من الأمور التي آمنت بها.

مسلسل «عرابة بيروت» من بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، كارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، إيلي متري، وآخرين. قصة مازن طه ونور شيشكلي. وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضاًبعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته

مشاهد من عزاء والدة سيرين عبد النور.. ماجدة الرومي ونجوى كرم ونادين الراسي أول الحضور

مقالات مشابهة

  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • بن غفير يهدد نتنياهو ويدفعه لرفض مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق