قدمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بزيارة لجامعة دمنهور، التهنئة للدكتور الهامى ترابيس، لثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيساً للجامعة.

وأعربت نائب محافظ البحيرة، عن فخرها وإعتزازها بجامعة دمنهور كبيت للخبرة ومرجع علمي متخصص وداعم للمحافظة في تنفيذ خططها وبرامجها ومشروعاتها الإستثمارية والتنموية لما تمتلكه من كوادر علمية متخصصة ومراكز بحثية وطاقات علمية في الدراسات والتخطيط.

وأشارت بلبع، إلى أن جامعة دمنهور شريك أساسي فى عملية التنمية يتم الإستعانة بها فى كل القطاعات .

ومن جانبة اعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بتلك الزيارة، مقدمًا الشكر والتقدير لنائب محافظ البحيرة على دعمها الكامل وتعاونها المثمر مع الجامعة.

وأشادت نائب المحافظ، بجهود جامعة دمنهور الميدانية وبما يتم تحقيقه على أرض البحيرة من إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة جامعة دمنهور رئيس جامعة دمنهور رئيس جامعة دمنهور الجديد نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نائب محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء تعيين الدكتور محمد محمود محمد إبراهيم أبوزيد، نائبا لمحافظ بالمنيا، ضمن حركة المحافظين 2024 التي شملت تغيير عدد كبير من الوزراء والمحافظين ونوابهم، وهو ابن قرية العديسات بمركز الطود في محافظة الأقصر.

السيرة الذاتية لنائب محافظ بالمنيا

وكان الدكتور محمد محمود محمد إبراهيم أبوزيد، من شباب برنامج إعداد القادة، والخبير المتخصص في نظم الأقمار الصناعية باليابان، عضو المجلس الاستشاري لمؤسسة «مصر تستطيع»، وأستاذ زائر بكلية الهندسة جامعة زويل، وعضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومحاضر بكلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة لفرق الضباط، وكذلك مستشار بحوث الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الإنتاج الحربي مركز التميز العلمي.

الإشادة بمستوى عمله في هندسة الفضاء

كما أنه حاصل على دكتوراه في هندسة النظم والحاسبات من جامعة كيوتو باليابان، حيث تخصص في تصميم الأقمار الصناعية وهندسة الفضاء، كما نجح في وضع معالم استراتيجية مصر للفضاء والاشتراك مع العلماء المصريين في رسم القواعد المنظمة لإطلاق أول وكالة فضاء مصرية، وتمت الإشادة بمستوى عمله وإتقانه.

يشار أنه تم تعين اللواء عماد كدوان مساعد وزير الداخلية محافظا جديدا للمنيا في حركة المحافظين الجديدة 2024 خلفا للواء أسامة القاضي.

مقالات مشابهة

  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • جامعة الجلالة تهنئ اثنين من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • السيرة الذاتية لـ محمد سيد أشرف نائب محافظ القاهرة الجديد
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • السيرة الذاتية لـ "جاكلين عازر" بعد أنباء توليها منصب محافظ البحيرة الجديد
  • ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام