بوابة الوفد:
2024-06-29@15:25:30 GMT

إيرادات فيلم  "tiger 3" بدور العرض المصرية

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

حقق فيلم "tiger 3" للفنان العالمي الهندي سلمان خان والنجمة كاترينا، بدور العرض المصرية، إجمالي إيرادات تصل إلي 719,490 جنيه، بعد نجاح جزئيه الأول والثاني.

 

أحداث فيلم "tiger 3"

وتدور أحداث فيلم "tiger 3" في إطار من الحركة والتشويق والأكشن ويعود العميل "تايجر" مجددا فى مغامرة محفوفة بالمخاطر، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.

فيلم tiger 3أبطال فيلم "Tiger 3" 

والفيلم الهندي "Tiger 3" بجانب كل من النجمان سلمان خان والذي يجسد شخصية "تايجر" وكاترينا كيف والتي تجسد شخصية "زويا"، إضافة إلى النجوم، ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، وهو من إخراج مانيش شارما ، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.

 

فيلم Tiger Zinda Hai 2017 

تايغر على قيد الحياة، هو فيلم أكشن وإثارة هندي صدر سنة 2017، من كتابة وإخراج علي عباس ظفر. الفيلم هو ثاني أفلام ياش راج فيلم التي تدور أحداثها عن عالم الجاسوسية، وهو تتمة لفيلم إيك تا تايغر الذي تم إصداره سنة 2012 وثاني فيلم لسلسة أفلام تايغر. الفيلم من بطولة سلمان خان وكاترينا كيف. في هذا الجزء يتوجب على تايغر الدخول إلى العراق وإنقاذ مجموعة من الممرضات الهنديات والباكستانيات المحتجزات كرهائن في يد منظمة إرهابية.

 

واجه الفيلم عددًا من التأخيرات بعد رفض كبير خان، كاتب سيناريو ومخرج الجزء الأول، العودة لتقديم الجزء الثاني، وبعد ذلك تم تعيين علي عباس ظفر لكتابة السيناريو والإخراج، استوحى الفيلم قصته من حادثة اختطاف ممرضات هنديات في عام 2014 من قبل داعش. بدأت مرحلة ما قبل الإنتاج في الفيلم بحلول عام 2016، وانتهى التصوير في عام 2017، وتم تصويره في عدة أماكن بما في ذلك أبوظبي والنمسا واليونان والمغرب. بتكلفة بلغت 120 كرو (18.43 مليون دولار أمريكي) ليكون واحدًا من أغلى الأفلام الهندية التي تم إنتاجها عند إصداره.

 

تم عرض فيلم تايغر على قيد الحياة في دور العرض حول العالم من قبل شركة ياش راج فيلم في 22 ديسمبر 2017. حصل الفيلم على تقييمات إيجابية من النقاد بسبب مشاهد الحركة وأداء الممثلين. 

 

كما فعل سابقه، حقق الفيلم العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر خلال عرضه السينمائي، حيث بلغت إيراداته أكثر من 600.1 كرو "92.15 مليون دولار أمريكي" على مستوى العالم، ليصبح ضمن الأفلام الهندية الأعلى إيرادًا في المركز الرابع عشر. كما حقق الفيلم أيضًا رقماً قياسياً في أعلى إيرادات عطلة نهاية الأسبوع الأولى لفيلم باللغة الهندية، حيث بلغت إيراداته 114 كرو (17.51 مليون دولار أمريكي). في حفل جوائز فيلم فيرفاري الـ 63، فاز فيلم تايغر على قيد الحياة بجائزة أفضل فيلم حركة. من المقرر عرض الجزء الثالث من السلسلة، والذي يحمل عنوان «تايغر 3» في عيد ديوالي عام 2023.

إجمالي إيرادات فيلم The Marvels بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم tiger 3 تفاصيل فيلم tiger 3 دور العرض المصرية سلمان خان

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تصدره الإيرادات في شباك التذاكر، وتحقيقه إيرادات مرتفعة، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الجمعة إيرادات بلغت 5 ملايين و184 ألفًا و684 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة، وبلغت إجمالي إيراداته 200 مليون جنيه، في أقل من 20 يوم عرض.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم الضيف الخفي لفرع جمعية العاديات بحمص
  • إجمالي إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية