ناس وخدمات، حفل تامر حسنى فى مهرجان العلمين الجديدة 2023 الجمعة 21 يوليو فيديو،يشارك الفنان nbsp;تامر حسني nbsp;نجم الغناء في الوطن العربي، فى أولى حفلات مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفل تامر حسنى فى مهرجان العلمين الجديدة 2023 الجمعة 21 يوليو.. (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفل تامر حسنى فى مهرجان العلمين الجديدة 2023 الجمعة...

يشارك الفنان تامر حسني نجم الغناء في الوطن العربي، فى أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي من المتوقع أن يشهد مشاركة جماهيرية كبيرة هذا الصيف من خلال حفلات وفعاليات مختلفة ومميزة.

[embedded content]

ومن المقرر أن يكون الحفل الكبير للفنان تامر حسني، يوم الجمعة 21 يوليو الجاري، على أن يتم حجز التذاكر عبر موقع "تذكرتي".

تستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعالياته خلال أيام قليلة ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

تقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف و مكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجمعة 21 یولیو

إقرأ أيضاً:

‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي هتان النجار، على فوز الهلال على الخلود في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

‏وقال “النجار” خلال ظهوره في برنامج “برا 18”: “نبارك للهلال الفوز واستمرار الصدارة، وحظ اوفر لفريق الخلود الذي استطاع أن يجاري الهلال وسجل هدفين”.

وتابع قائلا “اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023”.

وأضاف “يفترض من جيسوس أن يخف شوي على اللاعبين وتوزيع الجهد فيما بينهم، أمامه موسم طويل، وذلك بعد تعرض البليهي وتمبكتي للاصابة”.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727588383335.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية
  • بركة الدار.. رعاية وفق أفضل المعايير وخدمات شاملة ومتخصصة
  • خطوات حجز تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف التعليمات
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار غير متوقعة لحفل تامر عاشور
  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو