الوطن:
2024-07-06@06:54:56 GMT

شقق المركزي للتعمير.. «الإسكان» تواصل استقبال الحاحزين

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

شقق المركزي للتعمير.. «الإسكان» تواصل استقبال الحاحزين

أعلن اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، استمرار استقبال حاحزي الـ52 وحدة كاملة المرافق «نصف تشطيب، بمساحات مختلفة تتراوح بين 67.9 و96.3 م2»، والجاهزة للاستلام خلال شهر فبراير المقبل، بالبلوك رقم 21، بالمجاورة الأولى، بالمجتمع السكني الجديد -أطلس- حلوان.

شقق المركزي للتعمير

وعن تفاصيل شقق المركزي للتعمير، أوضح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن الطرح تم من خلال الجهاز، ممثلاً في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.

وجرى طلب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، اعتبارا من الأربعاء 8/11/2023، والمعاينة يوميا عدا الجمعة، بالمجتمع السكني الجديد -أطلس- حلوان، المشروع الأمريكي، وذلك للبيع بأسعار تنافسية، وتيسيرات كبيرة في السداد.

وأضاف المهندس خالد جاد، رئيس جهاز المشروعات المشتركة، أنه يجري سداد 10% كجدية حجز، عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية، ويجري سداد دفعة تخصيص 15% خلال 5 أيام عمل، من سداد جدية الحجز، ويجري سداد دفعة استلام 25% خلال شهرين من سداد دفعة التخصيص.

ويمكن تقسيط الـ50% المتبقية على أقساط شهرية، لمدة «5 سنوات - 10 سنوات - 15 سنة»، وفقا لإمكانات ورغبة العميل، بفائدة 7%، ويجري منح العميل خصم 3% في حالة السداد الفوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان الوحدات السكنية المرکزی للتعمیر

إقرأ أيضاً:

مدبولي يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم

كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي على نيله ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق فى المهام الموكلة لها من فخامة الرئيس.

وأوضح "الحمصاني" أن الاجتماع تناول استعراض ملفات التعاون المشتركة بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة، وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وأشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء إلى أن الاجتماع شهد استعراض جهود التعاون بين الحكومة والبنك المركزي من أجل خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

مقالات مشابهة

  • «المركزي للتعمير» ينفذ 1642 مشروعا بتكلفة 142 مليار جنيه خلال 10 سنوات
  • «الإسكان»: مهلة شهر للعملاء المتأخرين عن سداد أقساط الوحدات بالمدن الجديدة
  • الحكومة تكشف عن مخططها لخفض الأسعار بالأسواق (فيديو)
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • مدبولي يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم
  • رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي
  • رئيس الوزراء: استمرار العمل على تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • السيسي يعين وزيرا للدفاع من خارج المجلس العسكري.. رقاه رتبتين دفعة واحدة
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية