أكد الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي باسم حمله المرشح الرئاسي فريد زهران، على أن التطوير لن يحدث إلا بتغيير النظام الذي وصل بنا لما تعيشه قرية أبو الريش التي لم يدخلها الصرف الصحي، ومثلها الكثير من قري الصعيد، سقطت سهوا او عمدا من حسابات المسئولين.

وأضاف "الشناوي"، خلال كلمته الافتتاحية لمؤتمر إدفو للمرشح الرئاسي فريد زهران، أن التغيير السلمي يأتي من انتخاب المرشح الرئاسي فريد زهران رئيساً للجمهورية، مشيراً إلى ضرورة الحاجة لانتخابات محلية لمراقبة ومحاسبة الهيئات المتقاعسة، وأن تلك الخطوة هي التي تعيد صورة مصر التي يحلم بها الجميع.

ودعا الجميع خلال كلمته للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاختيار التغيير الذي لابد من رؤيته ملموساً على أرض الواقع.

وشدد على أن العمل السياسي جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحديثة، التي تأسست على يد محمد على، مروراً بكفاح عمر مكرم ورفاقه، وحتى  ثورة ٢٥ يناير ٣٠ يونيو في سبيل إعلاء الهوية المصرية ومحاربة التبعية.

وأكد على دعمه الكامل باسم حزب العدل لتأييد المرشح الرئاسي فريد زهران رئيساً للجمهورية، وانخراطه في حملة الترشح كشريك أساسي في عملية إنشاء تيار سياسي قوي، متجانسا فكرياً، يصل تأثيره حد السماء في التعبير عما يستحقه المواطنين.

ولفت الشناوي إلى قيمة الإنسان التي تتمحور حولها أي نهضة حقيقية، وأن خطوة الترشح جاءت ترسيخا لمفهوم السياسة النظيفة التي تُعلي من القيم الأخلاقية، إضافة إلى أنه يقدم مصالح الوطن على أي مكاسب سياسية ضيقة.

كما توجه المتحدث الرسمي لحمله زهران بالشكر والتقدير إلى كل أهالي منطقة ادفو الكرام والنائبه زينب السلايمي والنائبة ريهام عبد النبي لجهودها في إعادة تشغيل مصنع لب الورق بعد توقفه لثلاث سنوات، وإعادة تشغيل مستشفى حورس بادفو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئاسی فرید زهران

إقرأ أيضاً:

بارولين من روما: لانتخاب رئيس جديد للجمهورية في لبنان

دعا أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين من روما إلى ضرورة انتخاب رئيس جديد للجمهورية في لبنان.   جاء ذلك خلال احتفال منح الجائزة الأدبية للسفراء المعتمدين لدى الكرسي الرسولي، حيث شدد بارولين على ضرورة متابعة النشاط الدبلوماسي من أجل تحقيق السلام، لافتا إلى أن "المسؤولية ملقاة على عاتق الجميع".

وتحدث بارولين عن الوضع في لبنان، مشدداً على "أهمية انتخاب رئيس جديد للجمهورية"، آملا أن "يلعب المكون المسيحي دوراً ناشطاً على هذا الصعيد".

مقالات مشابهة

  • بارولين من روما: لانتخاب رئيس جديد للجمهورية في لبنان
  • بايدن يتراجع أمام ترامب واستطلاع يؤكد
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • رسمياً.. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • رئيس حزب «الجيل»: التغيير الوزاري أعظم تدشين للجمهورية الجديدة