أعربت النجمة صبا مبارك عن وهة نظرها في اتفاق الهدنة بين حماس والكيان الصهيوني، معبره خلال منشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بأن الهدنة لا تعني وقف نهائي لإطلاق النار.

صبا مبارك تعبر عن رأيها بإتفاقية الهدنة بين حماس والمحتل

نشرت صبا مبارك تضامناً مع القضية الفلسطينية، قائلة: "اربع ايام من وقف اطلاق النار، لا تعني وقف اطلاق النار … و لا تعني نهاية الابادة العرقية للشعب الفلسطيني ".

تصريحات صبا مبارك

وافقتها في الرأي النجمة درة حيث قالت في تعليق لها على منشور صبا مبارك وقالت "بالضبط هي فقط هدنة قصيرة و بعدها الى متى سيستمر القصف والإبادة ".

 

من ناحية أخري، كانت صبا مبارك قد دعمت القضية الفلسطينية، بعد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.وكتبت صبا بعد الهجوم الغاشم من قوات الاحتلال على غزة عبر حسابها على الفيسبوك وعلقت قائلة: "غزة تركت وحيدة".

 

وعبرت صبا مبارك عن حزنها لسقوط الكثير من الضحايا وشاركت بمقطع فيديو لطفل يبكي أثر عمليات القصف، وعلقت عليه قائلة: "هذا هو حال أطفال غزة".

 

وفي منشور آخر لها حذرت من عدم التحدث عن الأحداث الجارية في فلسطين والمذابح في حق أهل غزة. قالت صبا مبارك على حسابها بموقع انستجرام "ارجوكم لا تتعودو ولا تتعبو اخواننا عم يتعرضوا لمذابح جماعية مستمرة".

 

أضافت صبا مبارك "أول مرة في حياتي بقرر أنه انشر صور وتحديدا أطفال شهداء وعلى كتر ما هو مؤلم وصادم وجارح هو لا يذكر أمام الحقيقة اللي عم بيعيشوها في غزة".

وكتبت معلقة على منشورها "كل يوم العجز عم بياكل منا شقفة والله اسفين على كل شيء ولكن بأقل القليل اللي تقدر عليه لازم انضل عم بناضل"

سامح حسين يوضح سبب رفضه لـ"فلانتينو"| أستعد لمسلسل من تأليف زوجتي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبا مبارك النجمة صبا مبارك حماس الكيان الصهيوني إنستجرام فلسطين صبا مبارک لا تعنی

إقرأ أيضاً:

علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)

يعيش الملحن علي الخواجة حالة من النشاط الفني في هذه الفترة حيث أنه يستعد لطرح العديد من الأغنيات التي قام بتلحينها ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة الحالية، وقد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن علي الخواجة، وقد كشف لنا في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن أعماله القادمة وأيضًا كشف لنا عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني.

الملحن علي الخواجة تصريحات علي الخواجة 

 

وقد تحدث علي الخواجة عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني قائلًا: "بتمني اشتغل مع كل فنانين العالم وأتمنى اشتغل مع كل فنانين الوطن العربي كله واتمني اشتغل تاني مع تامر حسني وكل اللي اشتغلت معاهم، تامر حسني ده بالنسبالي مثل أعلى اتعلمت منه حاجات كتير أوي ممكن يكون هو ميعرفهاش بس هو كأيقونة وإنسان اتعلمت منه حاجات كتير أو ي سواء في المزيكا أو غير المزيكا وانا مبسوط أو ي اني اشتغلت معاه هرمون السعادة وبسعي إني أوصله واشتغل معاه تاني كتير جدًا، لأن هو فنان بعيدًا عن إن أنا ملحن بس هو أغانيه بتعبر عني كإنسان".

 

وتابع: "وأتمنى اشتغل مع رامي صبري وتامر عاشور جدًا وتامر حسني تاني وسامو زين وحماقي وكل المغنيين".
 

تامر حسني 

وأزال لنا الستار عن أعماله القادمة قائلًا: "يوجد لدي العديد من الأعمال الغنائية التي ستطرح قريبًا مع عدد من نجوم الفن ومنهم، أغنية سامو زين كلمات أسامة محرز، ولحني أنا وسامو زين وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية أحمد جمال كلمات: محمد البنداري، ألحاني أنا وشحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية وليد سعد من كلمات: أحمد جابر، والحاني، توزيع حاتم محسن، وفي اغاني لمطربين سعودين كلمات: زياد ياسر، وألحاني، وتوزيع مؤمن ياسر". 
 

الملحن علي الخواجة تفاصيل أغنية "هرمون السعادة" لـ تامر حسني


وفي سياق متصل يذكر أنه قد قام علي الخواجة بتلحين أغنية "هرمون السعادة" التي لقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحتي وقتنا الحالي حيث أنها حققت نحو 65 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك في عام فقط من طرحها.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • الصين تعبر عن “قلق شديد” بعد إعلان الاحتلال بدء عملية برية محدودة في لبنان
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان
  • «الخارجية» تعبر عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في السودان الشقيق
  • "الصليب الأحمر": لبنان يشهد أكبر عملية نزوح في تاريخه
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها