شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أمام لاعبين مغربيين مفاجأتان غير متوقعتان للملاكمة العراقية في الدورة العربية، أمام لاعبين مغربيين مفاجأتان غير متوقعتان للملاكمة العراقية في الدورة العربية 2023 07 10T17 09 52.000000Z .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمام لاعبين مغربيين.

. مفاجأتان "غير متوقعتان" للملاكمة العراقية في الدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمام لاعبين مغربيين.. مفاجأتان "غير متوقعتان"...
أمام لاعبين مغربيين.. مفاجأتان "غير متوقعتان" للملاكمة العراقية في الدورة العربية 2023-07-10T17:09:52.000000Z

شفق نيوز/ مُني ملاكم منتخب العراق يوسف الماجدي، اليوم الاثنين، بخسارة غير متوقعة من نظيره المغربي زين العابدين امروكي ليكتفي بالميدالية البرونزية لوزن 71 كغم.

كما شهدت منافسات البطولة مفاجأة أخرى، فبعد اعتبار حكام لقاء الملاكم العراقي علي قاسم فائزاً على نظيره المغربي نادر عبد الله في وزن 63 كغم، معلناً فوزه وانتقاله للمباراة النهائية، لكن اعتراض الوفد المغربي، قلب الأحداث، إذ كان اعتراض المغرب على وجود انذارين على اللاعب العراقي ليعتمد الحكام ذلك ليصبح التعادل بالنقاط، وتمنح بعدها لجنة حكام المباراة اللاعب المغربي نقطة الفوز فيما كان نصيب اللاعب العراقي الوسام النحاسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة

وقال المؤتمر العربي العام في بيان له اليوم الأربعاء: "نحيي الردّ الإيراني على العدوان الصهيوني كما نحيّي بطولات المقاومين في فلسطين ولبنان وساحات إسناد المقاومة" .

ودعا البيان إلى قيام تحالف عربي وإسلامي وأممي لاستخدام السبل كافة لوقف العدوان على غزة، إذ رأى أنه "من حق طهران أن تدافع عن سيادتها"، و"من حق قوى المقاومة أن تقاتل لوقف العدوان الصهيوني على غزة ".

كما تناول البيان عملية الإسناد اليمنية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية، عبر إطلاق الصواريخ التي قال: إنها "اخترقت كل وسائل الدفاع الجوي الصهيوني والأمريكي والغربي وبعض العربي"، بالإضافة إلى "الصواريخ العراقية التي أكدت وحدة ساحات المقاومة بشكل عام ".

ورأى البيان أنّ هذا "التطور الهام والمتوقع في مستوى المواجهات مع العدو والتي كانت متوقعة بعد اغتيال أمين عام "حزب الله "السيد حسن نصر الله، مع إخوانه في مجزرة حارة حريك قبل أيام، يتطلب الارتقاء في مستوى الرد العربي والإسلامي والأممي على العدوان الصهيوني المتمادي منذ عام ضد غزة وعموم فلسطين"، والذي يأتي "استكمالاً لعدوان مستمر على الأمة والذي ما زالت غاراته مستمرة حتى اليوم على لبنان وسوريا".

ودعا بيان المؤتمر العربي العام إلى "قيام تحركات شعبية واسعة في كل الأقطار العربية والإسلامية داعمة للمقاومة ومُدينة للعدوان الصهيوني وداعميه في واشنطن وعواصم الغرب الاستعماري ".

مقالات مشابهة

  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة
  • وكالة الأنباء العراقية: إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة 42 لمؤسسات النقد العربية
  • الجامعة العربية تنظم الاجتماع السابع للجنة الخبراء الحكوميين بالدول الأطراف لمكافحة الفساد برئاسة فلسطين
  • مدبولي يفتتح الدورة 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
  • مدبولي: الأزمات الجيوسياسية تضع حكومات أمام تحديات تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • اجتماع الدورة الـ 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية العربية: أبعاد اقتصادية ورؤى مستقبلية
  • بعد قليل.. اجتماع مجلسي محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)