تصدرت الفنانة بوسي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت في وهي تغني أحدث اغانيها وهي أغنية "مش شايفنهم" داخل منزلها، وحدث هذا بعد انفصالها عن طليقها رجل الاعمال هشام ربيع.

 

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية القصة كاملة لخلاف سعد الصغير وبوسي.

.


القصة كاملة لخلاف سعد الصغير وبوسي

 

شن المطرب سعد الصغير هجوما على الفنانة بوسي، وطالبها بدفع 200 ألف جنيه، موضحا إنه ا تكليف قد الذى اشترى بها أشياء ومستلزمات شقة لوالدها قبل وفاته، مشيرا أنها ليس لها الحق في أخذها من أخواتها والأشياء ليست ملكها ولكن ملكى، وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية: بوسى قالت لأخواتها أنها رجعت لى الفلوس ولكن لم يحدث وماختش حاجة منها وأطالبها حالا برجوعها، أطالبها بعودة الفلوس أو التبرع بها لأهالى غزة، ولكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة، وكفاية ان والدها توفى غضبان عليها.

 لهذا السبب سعد الصغير يوبخ بوسي

 

وسبق، حرص الفنان سعد الصغير، على توبيخ المطربة بوسي ردا على تصريحاتها الأخيرة التي ذكرت خلالها، أنه يسعى إلى التريند، وأنها لم تطلب منه التدخل في شئون حياتها الخاصة، قائلا: "اللي جايب لها أغنية آه يا دنيا أنا، لما كان طليقها بيضربها ويحصل مشاكل كانت بتقول الحقني أنا ومحمود الليثي، لما دخلت السجن وكان عليها شيكات، ولما كانت هربانة بره البلد وطلع عينها، ومن الآخر مكنش معاها جنيه أنا اللي وقفت جنبها، دلوقتي بتقولي متدخلش.. وسي دلوقتي بتقولي متتدخلش في حياتي؟!، إنتي مدخلاني في حياتك من ساعة ما ربنا خلقك، كل المشاكل أنا اللي كنت بخلصها".

 

بوسي تفتح النيران على سعد الصغير 

 

ووردت بوسي على تصريحات سعد الصغير بعد وفاة والدها الحاج محمد شعبان، مُتأثرًا بأمراض الشيخوخة، وقالت في تصريحات تليفزيونية: ميخصش سعد الصغير روحت لأبويا الجنازة ولا لأ، وأنا مبحبش حد يعمل تريند على قفايا، ليه بتدخل نفسك في حاجة متخصكش؟ هتقول زميلتك أنا مطلبتش منك تتدخل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوسي سعد الصغير و بوسي سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)

تصدرت المطربة بوسي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بملابس صيفية.

إطلالة بوسي

ونشرت بوسي، الصور التي ظهرت فيها مرتدية شورت قصير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونالت من خلالها إعجاب متابعيها.

View this post on Instagram

A post shared by Pousi (@bosyofficial)

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "قمر"، "عسل"، "جمالك يا بوسي"، "الجميلة"، "قمر بزيادة".

آخر أعمال بوسي

وحققتِ المطربة بوسي نجاحًا، بعد طرح أغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم «زيه تاني»، حيث اتجهت إلى اللون الدرامي، ومن النادر أن تغني بوسي بهذا الشكل بعد ما اعتدنا عليها فب تقديم أغانٍ باللون الشعبي، ونالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا في تغيير جلدها، وشبهها البعض بمطربات كبيرات منهن أنغام وشيرين وغيرهما، وتخطتِ الأغنية حاجز تحقيق مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومتصدرة حاليًّا التريند منذ طرحها.

الأغنية من كلمات حسام حسني وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيى يوسف، وقدمتها بوسي بشكل جديد ومختلف عن أغانيها السابقة، وتم تصويرها على طريقة الفيديو ريلكس.

اقرأ أيضاًاتهامات متبادلة بالسرقة والسب.. القصة الكاملة في خناقة المطربة بوسي وطليقها

استمرار حبس زوج المطربة بوسي في سرقة شيكات بـ8 ملايين

تفاصيل مشاجرة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في فندق شهير

مقالات مشابهة

  • عاجل- القصة كاملة لانفصال عربات من قطار في المنيا
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • الاجتياح البري لجنوب لبنان.. التوغل الإسرائيلي تجاه جزب الله "القصة كاملة"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو