نشر الموقع الرسمي لقائمة جوائز جلوب سكور رابط التصويت للاعب المفضل حول العالم في ١١ مركزا أبرزهم افضل حارس مرمى وافضل مدرب.

للمرة الأولى|الجمهور المصري يتخلى عن صلاح في جلوب سوكر..الأرقام تكشف والفرعون يخسر صياغة مسرحية لروائع صلاح جاهين ومربعات ابن عروس بختام "ابدأ حلمك" بالداخلة

وبدأ العديد في سباق التصويت لصالح أنديتهم ولاعبيهم ومنتخبات بلادهم للفوز بجوائز "جلوب سوكر" لعام 2023  وهى الجوائز التى تنظم مع رابطة الأندية الأوروبية بشكل سنوى لاختيار الأفضل بحسب ما قدمه المرشحون على مدار الموسم.


وسيقام حفل جوائز جلوب سوكر فى النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل، بالتنزامن مع المؤتمر الرياضى الدولى بالشراكة مع مجلس دبى الرياضى.


وتستمر المرحلة الأولى من التصويت من 21 نوفمبر حتى السابع من ديسمبر، ويمكن خلالها للجماهير التصويت على إجمالى 172 مرشحًا مقسمين إلى 11 فئة رئيسية للجوائز، و60 مرشحًا مقسمين إلى 4 فئات جوائز رقمية، ويمكن للجماهير التصويت من خلال الموقع الإلكتروني، vote.globesoccer.com.


تصدر النادى الأهلى قائمة المرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر العالمية، لأفضل ناد فى العالم خلال العام الجارى 2023، وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للحفل المقرر إقامته فى دبى مطلع العام المقبل 2024، فيما غاب فريق ريال مدريد عن التواجد فى القائمة.

جلوب سوكر تصويت
وبجانب الأهلى ومانشستر سيتى، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فريق فى العالم العديد من الأندية أبرزها: نابولى، الهلال والاتحاد السعوديين، ارسنال، برشلونة، بايرن ميونخ، إنتر ميلان، بوكا جونيورز، باريس سان جيرمان، روما، إشبيلية، والوداد البيضاوى المغربى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العالم مدرب جلوب سوکر

إقرأ أيضاً:

صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إيجور وآلان يدشنان المشوار مع بوتافوجو إيسايلا يطلب تغيير أجانب خورفكان

فرض المهاجم البرازيلي لورينسي نفسه على فريق خورفكان في موسمه الأول مع «النسور» بدوري أدنوك للمحترفين، حيث تصدر اللاعب قائمة هدافي فريقه برصيد 10 أهداف، وكذلك في عدد المشاركات، والتواجد في أرض الملعب خلال 25 مباراة بواقع 2085 دقيقة، وهو اللاعب الوحيد بالفريق الذي تخطى حاجز الـ 2000 دقيقة.
ولم يستطع لورينسي أن يصل إلى نفس معدل أهدافه، التي كانت في موسمه الأول بالمحترفين مع البطائح، حيث سجل 13 هدفاً، وكان من الأسباب المباشرة في بقاء الفريق بالمحترفين، وبخلاف أهدافه العشرة، أسهم لورينسي في تسجيل هدفين لفريقه من خلال تمريرتين ذهبيتين، وحفاظاً على تواجد اللاعب بالفريق فقد تم تجديد التعاقد معه مؤخراً.
وجاء في المركز الثاني في نسبة المشاركة اللاعب مسعود سليمان بـ 1872 دقيقة خلال 21 مباراة، والأوزبكي عبد الله عبدوللاييف 21 مباراة (1823 دقيقة)، وحارس المرمى أحمد الحوسني 18 مباراة 1620 دقيقة)، والجنوب أفريقي سيريرو 21 مباراة (1357 دقيقة)، والمفارقة الغريبة في مشوار هذا اللاعب صاحب الـ 34 عاماً، خلال مشاركته في دوري أدنوك للمحترفين، أنه لعب بصفوف نادي الجزيرة 4 مواسم، لم يسجل خلالها، وعندما انتقل في موسم 2023-2024 إلى فريق خورفكان سجل هدفاً وحيداً، وكان في شباك الجزيرة.
وشارك عمر سعيد في 19 مباراة (1114 دقيقة)، ولعب محمد عوض الله 23 مباراة (1223 دقيقة)، والبرازيلي أنطونيو فالمور 19 مباراة (1111 دقيقة)، وليد حسين 18 مباراة (1103 دقائق)، وعادل سبيل 17 مباراة (1072 دقيقة). وشارك 27 لاعباً في بقاء الفريق مع نهاية الموسم في بقاء الفريق بالمحترفين، بعد معاناة شديدة، حيث احتل الفريق المركز الـ 12 من أصل 14 فريقاً بالدوري، وجمع 23 نقطة من خلال الانتصار في 6 مباريات والتعادل في 5.

مقالات مشابهة

  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • جولة المملكة 2024| أمسيات ثنائية وثلاثية مع نجوم الغناء العربي
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا