عاقبت محكمة جنايات الجيزة، طالب بالحبس سنتين مع الشغل لهتك عرض حبيبته في أوسيم وألزمته المصاريف الجنائية، وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق إحسان وعبدالله عبدالرؤوف الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد هاشم.

اقرأ أيضًا :

رئيس النيابة الإدارية يزور جناح وزارة العدل بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا.. صور الإعدام لقاتل شريكه في تجارة المخدرات في بولاق الدكرور بالفيديو.. وكيلة الشيوخ في جناح وزارة العدل بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا وزير العدل: يمكن الحصول على توكيل شهر عقاري بخاتم حي دون حضور بالمصلحة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 11710 لسنة 2023 جنايات أوسيم المقيدة برقم 3230 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، قيام المتهم محمد أمين، 20 سنة، طالب بدائرة مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة بهتك عرض المجني عليها "سما" بغير قوة أو تهديد بأن كشف عورتها واستطال مواطن عفتها بالملامسة والاحتكاك.

وأضافت شهادة والد المجني عليها، ويعمل منجد، 50 سنة، أنه نمى إلى علمه بقيام المتهم باستدراج نجلته المجني عليها وقيامه بالتعدي الجنسي عليها أكثر من مرة وعزى قصد المتهم هتك عرضها.

وأكدت شهادة الفتاة "سما"، 19 سنة، طالبة أنه على أثر علاقة عاطفية جمعت فيما بينها وبين المتهم رافقته بمفردها إلى إحدى الشقق السكنية وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا :

حبس حارس عقار وعاطل لتورطهما في سرقة عملات من شقة بحدائق القبة 48 جرام هيروين متنوع.. المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل أوسيم أًصاب نجل شقيقه.. قرار رادع ضد المتهم بحيازة خرطوش واستعراض القوة بالمطرية سرق 3 ملايين جنيه من خزينة مكتب عمله السابق.. قرار المحكمة بشأن عامل عابدين دورة تدريبية لأعضاء قضايا الدولة للتعريف بالعملية الانتخابية وإجراءاتها مثل بجثته بالصاروخ الكهربائي.. تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة صديقه

وأوضحت تحريات الرائد شرطة عبد الحميد محمد عبد الحميد مرسي، معاون مباحث مركز أوسيم أن ظروف الواقعة وملابساتها أسفرت عن وجود علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها.

وجاء بملاحظات النيابة العامة أنه باستجواب المتهم محمد أمين أقر بارتكاب واقعة التعدي على المجني عليها جنسيًا وقيامه بهتك عرضها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي جوار حدوث الواقعة على مثل التصوير الوارد على نحو الملامسة والاحتكاك الجنسي الخارجي الذي لا يترك أثر إصابي ينم عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة هتك عرض الدعوى المدنية هتك عرض محكمة جنايات الجيزة طالب تحقيقات النيابة العامة علاقة عاطفية المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

«العدل» تصدر قرارًا بإنشاء دائرة جنايات بمحكمة استئناف القاهرة

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار وزير العدل رقم 5501 لسنة 2024، بأن تنشأ بمحكمة استئناف القاهرة 12 دائرة جنايات أول درجة، وذلك في العدد رقم 217 في 2 أكتوبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، تنشأ بمحكمة استئناف القاهرة 12 دائرة جنايات أول درجة بأرقام من 1 حتى 12 و 4 دوائر جنايات مستأنفة بأرقام من 1 حتى 4 يكون مقرها مجمع المحاكم الكائن بمركز التأهيل والإصلاح بمدينة 15 مايو - حلوان - محافظة القاهرة.

المادة الثانية

وجاء في المادة الثانية من القرار، تختص دوائر جنايات أول درجة بنظر القضايا التي تختص بها قانونا والمقيدة بأقسام شرطة "15 مايو - التبين - المعصرة - حلوان - المعادي - دار السلام).

وتختص دوائر الجنايات المستأنفة بنظر استئناف الأحكام الصادرة من دوائر جنايات أول درجة المشار إليها في الفقرة السابقة وغيرها مما تختص به قانونا. وعلى الإدارات المختصة بوزارة العدل والنيابة العامة تنفيذ هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • إقراض المال للأحبة فخاخ عاطفية ومالية
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • ''العدل'' تصدر قرارا بإنشاء 12 دائرة جنايات بالاستئناف
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • «العدل» تصدر قرارًا بإنشاء دائرة جنايات بمحكمة استئناف القاهرة
  • الخائن كيكل: الطيران ضربنا ب 50 برميل وما في لستك واحد بنشر عندنا
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة