شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول إماراتي يدعو لتقسيم اليمن وتنصيب عبدالملك الحوثي أميرًا ويهاجم علي عبدالله صالح، دعا المسؤول الإمارات ي، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة إمارة دبي إلى تقسيم اليمن، وإعطاء عبدالملك الحوثي زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول إماراتي يدعو لتقسيم اليمن وتنصيب عبدالملك الحوثي أميرًا ويهاجم علي عبدالله صالح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول إماراتي يدعو لتقسيم اليمن وتنصيب عبدالملك...

دعا المسؤول الإماراتي، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة إمارة دبي إلى تقسيم اليمن، وإعطاء عبدالملك الحوثي (زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران) إمارة ليحكم فيها في البلاد.

وقال خلفان، إن النظام النظام الجمهوري لم يكن ناجحًا في الدول العربية، واصفًا علي عبدالله صالح، الرئيس اليمني الأسبق والراحل، بالفشل.

وجاء في تدوينة على حسابه بموقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، أن "الاستقلالية كانت في مختلف العهود هي الأصلح في اليمن.. وحدها صالح وخلق لها الفشل غير المسبوق في نهاية مطافه… أعطوا القائد اليمني حرية الاختيار… وشوفوا روح الابداع.. على مسؤوليتي”.

وتابع المسؤول الإماراتي قائلًا: “حتى الحوثي أعطوه إمارة في صعدة…سيكون ناجحا…أما يحكم اليمن مستحيل بيلعنون اللي عينه”، حسب قوله.

ً

وواصل خلفان تحريضه على تمزيق اليمن، متجاهلا أن بلاده ضمن تحالف عربي، تدخل في اليمن لدعم الشرعية وفقا للمرجعيات الثلاث المؤكدة على وحدة اليمن، حيث قال إن : “تقسيم اليمن الذي كان على زمن الأجداد يفترض أن يعاد.. هذه نصيحة ناصح… اللي مش مقتنع ينتظر”.

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي: “العرب عندهم شيوخ.. وعندهم ولاء لشيوخهم.. هذا نظامنا…. نظام الكرفتات ما يصلح لنا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عددًا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم الحكومة الرشيدة- أيدها الله – للرياضة لتحقيق أهداف المنافسة على البطولات، مهنئاً سموه أعضاء النادي لتحقيقهم عددًا من الميداليات. ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على اهتمامهما ودعمهما للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • وفيات الاثنين .. 1 / 7 / 2024
  • #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. حملة شعبية تكشف تلاحم اليمنيين وتوحدهم الرافض للعقوبات على الزعيم صالح ونجله أحمد
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • الاتحاد اليمني للسياحة يدعو الحوثيين إلى إطلاق الطائرات التي تحتجزها وإنهاء معاناة الحُجاج العالقين
  • هيئة بريطانية تتلقى بلاغاً عن حادث قرب ميناء المخا اليمني
  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد