شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ردود أفعال غاضبة إزاء دعوات ضاحي خلفان لتقسيم اليمن، خاص وكالة الصحافة اليمنية أثارت تغريدة قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان الذي دعا فيها لتقسيم اليمن وعودته الى .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ردود أفعال غاضبة إزاء دعوات ضاحي خلفان لتقسيم اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ردود أفعال غاضبة إزاء دعوات ضاحي خلفان لتقسيم اليمن
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أثارت تغريدة قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان الذي دعا فيها لتقسيم اليمن وعودته الى ما كان عليه سابقاً ، ردود أفعال غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي الذين  ذكروا خلفان بوضع الامارات سابقاً وتبعيتها لسلطنة عمان .

تقسيم اليمن الذي كان على زمن الأجداد يفترض أن يعاد..هذه نصيحة ناصح…اللي مش مقتنع ينتظر..

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) July 10, 2023

الناشط سمير الصلاحي تسأل  رداً  على تغريدة خلفان بالقول ان : هل يعني ذلك استعداد الامارات للعودة لزمن الاجداد بتسليم الارض لأهلها العمانيين!!؟

هل يعني ذلك استعداد الامارات للعودة لزمن الاجداد بتسليم الارض لأهلها العمانيين!!؟

— سمير الصلاحي Samer Alsalahi (@sameer20_20) July 10, 2023

من جانبه قال الناشط عمار العسل رداً على تغريدة خلفان  : إذا كان ضروري رجوع ساحل عمان لسلطنة عمان ، كما كان زمن الاجداد وترجع اليمن للطائف وعسير وابها وثلثي الربع الخالي .

ضروري رجوع سااحل عمان لسلطنة عمان كما كان زمن الاجداد وترجع اليمن للطائف وعسير وابها وثلثي الربع الخالي

— عمار العسل (@maralsl1) July 10, 2023

الاعلامي الموالي للتحالف فؤاد الحميري رد على تغريدة خلفان قائلاً : اليمن حتى اسمه يصعب تقسيمه إلى اسمين لكن الإمارات اسم يحمل انقسامه فيه. فيمكن انقسام(الإمارات)إلى إمارات..

اليمن حتى اسمه يصعب تقسيمه إلى اسمين لكن الإمارات اسم يحمل انقسامه فيه.فيمكن انقسام(الإمارات)إلى إمارات..لاحظت؟!ولتضم في إمارتين.. موافقينلينقسم حكامكم بينهما بحيث يكون لكل إمارة نهيٌ واحد من آل(نهيان)..افتهم لك؟!وتنقسم أنت بحيث يكون لكل حاكم خلفٌ واحد من(خلفان).. شُفْت كيف؟!

— فؤاد الحميري (@FUAD_ALHMIARI) July 10, 2023

الصحفي أحمد فوزي نشر خريطة قديمة للجزيرة العربية لاتوجد فيها دولة الامارات وقال : نرجع لتقسيم الاجداد ما كان فيه شيء اسمه امارات .

نرجع لتقسيم الاجداد ما كان فيه شيء اسمه امارات pic.twitter.com/kYRVRjGCxO

— احمد فوزي – Ahmed fawzi (@AFYemeni) July 10, 2023

من جهته سرد الصحفي زكريا الشرعبي  الحقب التاريخية وأوضاع اليمن والامارات خلال هذه الحقب .. مطالباً ضاحي خلفان بإختيار أي حقبة شاء للعودة اليها .

تريد العودة إلى زمن الأجداد.. حسنا

في زمن إرم ذات العماد كنتم عدمفي زمن ثمود الذين جابوا الصخر بالواد كنتم عدمفي زمن سبأ وحمير كانت مرابع خيولنا تمتد إلى أقصى الجزيرةفي زمن مابعد الإسلام كان فرساننا الذين يجوبون مشارق الأرض ومغاربها يتخذون صحراءكم مكانا للتبول إن لزم الأمر.…

— زكريا الشرعبي (@zakaria_sharabi) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما کان

إقرأ أيضاً:

دول تُدين وأخرى تلتزم الصمت: أبرز ردود الأفعال على مقتل نصر الله

تصدّر اسم حسن نصر الله، عناوين الأخبار السبت بعد تأكيد حزب الله أمينه العام في قصف إسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت. هذا الاغتيال آثار ردود فعل سريعة من بعض الدول التي أدانت العملية، بينما لا تزال دول أخرى تلتزم الصمت بشأن هذا الحدث.

اعلان

في العراق، أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الحداد في العراق لمدة ثلاثة أيام. كما أن وزارة الخارجية الروسية اعتبرت هذا العمل "ينذر بعواقب وخيمة على لبنان والشرق الأوسط".

Relatedإسرائيل تعلن اغتيال نصر الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير ويدنا ستصل إلى كل من يحاول النيل منّا من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لغالانت وهاليفي وهما يتابعان عملية اغتيال نصر اللهقارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟

أما تركيا، فقد ندّد الرئيس رجب طيب أردوغان بالهجمات الإسرائيلية على لبنان، داعياً المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم ضد هذه الانتهاكات. وفي فلسطين، قدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعازيه لحزب الله ولعائلات الضحايا المدنيين الذين سقطوا نتيجة القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية.

من جانبها، أصدرت حركة حماس بياناً تعبر فيه عن تضامنها مع حزب الله، مشددة على أن هذا الهجوم "لن يزيد المقاومة إلا إصراراً". وفي اليمن، نعت جماعة الحوثي نصر الله، مؤكدة أن "المقاومة لن تُكسر وأن الروح الجهادية ستتواصل".

وفي إيران، دعا مرشد الثورة علي خامنئي المسلمين إلى دعم حزب الله، مشدداً على ما وصفه بـ"توحيد قوى المقاومة" في تحديد مصير المنطقة. كما نقل الإعلام الإيراني عن الرئيس مسعود بيزشكيان قوله إن "أمريكا لا يمكنها إنكار التواطؤ" في اغتيال نصر الله.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لبنانيون ولاجئون هجّرتهم الغارت الإسرائيلية يروون معاناتهم ومنهم من ذاق مرارة النزوح مرتين "أسعار جنونية".. النازحون اللبنانيون يدفعون ضريبة بحثهم عن الأمان مع استمرار القصف الإسرائيلي العنيف أكثر من 600 قتيل وما يزيد على ألفي جريح معظمهم من المدنيين.. التصعيد الإسرائيلي على لبنان يتواصل قصف قطاع غزة جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next عاجل. حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لغالانت وهاليفي وهما يتابعان عملية اغتيال نصر الله اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر اللهحركة حماسجنوب لبناناعتداء إسرائيلغزةبنيامين نتنياهوإسرائيلفيضانات - سيولقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • دول تُدين وأخرى تلتزم الصمت: أبرز ردود الأفعال على مقتل نصر الله
  • ردود فعل واسعة بعد اغتيال أمين حزب الله
  • ردود فعل منتقدة لضربات إسرائيل في بيروت
  • الاتحاد الأوروبي قلق إزاء تزايد تنفيذ أحكام الإعدام بالعراق
  • تغير موازين القوى: صنعاء تنجح في استنزاف القوات الأمريكية وتحفيز ردود أفعال دولية
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ضاحي خلفان والقائد العام لشرطة عجمان في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • أفعال مشينة جماعية.. فيديو فتاة التنورة يدفع القضاء المغربي للتدخل
  • ردود فعل متباينة في إسرائيل بشأن مقترح التهدئة مع حزب الله
  • عالم أزهري يوضح 6 أفعال لزيادة الرزق.. احرص عليها
  • ضاحي خلفان: تعزيز التميز الأكاديمي والعلمي