عدن (عدن الغد) خاص :

ناقش مدير عام صندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية العميد الركن نايف الحميدي، اليوم الأربعاء، بمبنى الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير فرع الصندوق في محافظة مأرب المقدم صلاح الطفاف ، الخطة السنوية لفرع الصندوق محافظة مأرب للعام الجاري 2023م ، وخطة العام القادم 2024م.

وأطلع العميد الحميدي من مدير الصندوق بمأرب ، على الصعوبات والمعوقات والمشاكل التي يواجهها الفرع، والتي سبق قد تم الرفع بها ، والاي لازالت متعثرة حتى اليوم ولم ترى النور.

وأكد العميد الحميدي خلال اللقاء ، بالرفع لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ، بكافة المشاكل والمعوقات التي يواجهها فرع مارب ، لإيجاد الحلول لتلك الاشكاليات والمعوقات، التي وقد سبق وأن وجه معالي الوزير بمعالجتها ، منوها بأننا سوف نسعى جاهدين لحلها ليتسنى للصندوق القيام بعمله الريادي ومهامه واختصاصاته وفقا لقانون هيئة الشرطة.

وحث العميد الحميدي ، على تفعيل عمل فرع الصندوق التقاعد في المحافظة للقيام بعمله الريادي حسب المهام والاختصاصات التي نصت عليها قوانين الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية ، وبذل أقصى الجهود الممكنة لخدمة المتقاعد والمحافظة على ممتلكات وأصول الصندوق في فرع المحافظة وكافة الفروع بالمحافظات ، والعمل على تسهيل عمليات صرف مرتبات المتقاعدين ومعالجة كافة الإشكاليات ، ليتسنى للمتقاعدين إستلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة.

من جانبه ثمن مدير فرع الصندوق بمأرب المقدم صلاح الطفاف ، جهود المدير العام للصندوق العميد الركن نائف الحميدي ، مهنئا إياه على نيله الثقة وتعيينه مديراً عاماً لصندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية، مؤكداً على صوابية هذا القرار الذي وضع خير خلف لخير سلف ، متمنيا له التوفيق والنجاح بمهام عمله

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فرع الصندوق

إقرأ أيضاً:

المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر

قال السيد خضرالخبير الاقتصادي في تصريح خاص  لـ«الوطن»، إن اقتراب مصر من  الحصول على الشريحة الثالثة من صندوق النقد البالغ قيمتها نحو 820 مليون دولار، يسهم في دعم الموازنة العامة للدولة بالإضافة إلى الاستثمارات والتعاون الأخير مع الاتحاد الأوروبي، والذي نتج عنه اتفاقيات بقيمة 49 مليار يورو، وكسب الاقتصاد المصري ثقة العالم.

تمويل العجز في الموازنة العامة

وأوضح «خضر» أن هذه الأموال ستساعد في تمويل العجز في الموازنة العامة للدولة، وتقليل الاعتماد على الاقتراض الداخلي والخارجي، وتوجيه تلك الموارد لتوفير الاحتياجات الضرورية من أجل تحقيق التوازن في مستوى الأسعار، وكذلك تمويل الإصلاحات الهيكلية.

وكشفت بيانات حديثة صادرة عن صندوق النقد الدولي، عن إدراج مصر على جدول اجتماعات مجلس إدارته في 10 يوليو المقبل، ويأتي إدراج مجلس إدارة صندوق النقد الدولى لمصر على جدول اجتماعاته لمناقشة صرف الشريحة الثالثة من القرض  والتي بلغت قيمتة 820 مليون دولار.

صندوق النقد الدولي

من الجدير بالذكر أن بعثة صندوق النقد الدولى، برئاسة إيفانا فلادكوفا هولار، أجرت مناقشات شخصية مع السلطات خلال الفترة من 12 إلى 26 مايو 2024 في القاهرة، والتي نتج عنها توصل خبراء الصندوق، والسلطات المصرية إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن مجموعة من السياسات والإصلاحات الشاملة اللازمة لاستكمال المراجعة الثالثة في إطار اتفاق «تسهيل الصندوق الممدد».

وبعد موافقة المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، سيكون بإمكان مصر الحصول على نحو 820 مليون دولار.

المراجعة الثالثة لترتيبات تسهيل الصندوق الممدد

وأعلنت بعثة صندوق النقد الدولي، بقيادة إيفانا فلادكوفا هولار، مطلع الشهر الجاري في بيان لها، توصل صندوق النقد الدولي إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن السياسات الاقتصادية اللازمة لاستكمال المراجعة الثالثة لترتيبات تسهيل الصندوق الممدد.

مقالات مشابهة

  • الصندوق السيادي المصري: 100 مليار جنيه رأس مال صندوق الصناعة
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • 74 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ2023
  • صندوق الاستثمارات: قطاع المركبات والتنقّل سيوفر فرصا استثمارية ووظيفية وسيرفع الناتج المحلي
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • حصاد أداء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ خلال عام مالي
  • بالصور: مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر