صحافة العرب:
2024-09-20@00:35:20 GMT

بدء التقديم على برامج التخصصات الدقيقة

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

بدء التقديم على برامج التخصصات الدقيقة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بدء التقديم على برامج التخصصات الدقيقة، البلاد متابعاتأعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، عن فتح بوابة .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء التقديم على برامج التخصصات الدقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء التقديم على برامج التخصصات الدقيقة

البلاد : متابعات

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، عن فتح بوابة التقديم على برامج التخصصات الدقيقة 2024، وشهادة الاختصاص للصيدلة السريرية، وذلك عبر بوابة التقديم والمفاضلة الإلكترونية.

وأوضحت أن آخر موعد لاستقبال طلبات التقديم سيكون نهاية يوم 20 يوليو 2023، فيما ستكون مدة المقابلات الشخصية بين 20 أغسطس و 14 سبتمبر 2023، وآخر موعد لترتيب رغبات المتقدمين لأفضلية المراكز عبر البوابة الإلكترونية ولرفع النتائج من قبل اللجان يوم 14 سبتمبر 2023.

وبينت أنه سيتم عقب ذلك إجراء المطابقة النهائية وإعلان النتائج تباعاً في يوم 26 نوفمبر 2023، حيث سيكون آخر موعد لسداد الرسوم 10 ديسمبر 2023، وآخر موعد لاستكمال متطلبات التسجيل يوم 31 ديسمبر 2023، على أن تكون بداية التدريب لبرامج التخصصات الدقيقة 1 يناير 2024.

ودعت الهيئة الراغبين بالتقديم مراجعة المتطلبات الخاصة بالتقديم والمعلنة في بوابة الهيئة الإلكترونية، والتأكد من توفرها قبل انتهاء المواعيد المحددة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg. 

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 13 نوفمبر المقبل.

وكان الجهاز قد أعلن في 28 أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد “18886” في وظيفة معلم مساعد “معلم مادة” للصفوف الإبتدائية “الرابع - الخامس - السادس” للمواد الآتية: “الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الاّلي - اللغة الإنجليزية - اللغة العربية”، وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو الماضي، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg .

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من ٢٨ سبتمبر الجاري حتى ١٣ نوفمبر المقبل.
وكان الجهاز قد أعلن في ٢٨ أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس) للمواد الآتية: (الرياضيات – العلوم – الدراسات الإجتماعية - الحاسب الاّلي – اللغة الإنجليزية  – اللغة العربية) وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg

مقالات مشابهة

  • 300 فرصة عمل بأسيوط.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • التقديم على وظائف وزارة المالية عبر بوابة الوظائف الحكومية.. خطوات سهلة وشروط واضحة
  • بدء التقديم لوظائف وزارة الصحة عبر بوابة الوظائف الحكومية.. اعرف المستندات المطلوبة وكيفية التقديم
  • التقديم مفتوح لوظائف صندوق بحوث أنشطة التعمير.. إليك الشروط وطريقة التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على التخصصات وطريقة التقديم
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • «العمل» تعلن عن فرص عمل للخريجين في مختلف التخصصات.. اعرف كيفية التقديم
  • وظائف وزارة الإسكان.. التخصصات والأوراق المطلوبة وموعد التقديم
  • وظائف حكومية في صندوق «بحوث أنشطة التعمير».. إليك طريقة التقديم