فجر الدكتور أشرف الشرقاوي، أستاذ الدراسات الإسرائيلية مفاجأة مدوية بشأن جيش الاحتلال داخل قطاع غزة، قائلا إن إسرائيل تقوم بسرقة جثث وجثامين الشهداء من داخل المستشفيات من أجل استغلال أعضائهم البشرية وجلودهم. 

 

تفاصيل حول تجارة الأغضاء في غزة 

وأضاف "الشرقاوي"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أن جيش الاحتلال يقوم بسرقة جثامين الشهداء ومن ثم سلخهم من أجل استغلال جلد الظهر للشهيد أو سرقة أحد أعضائه، وزراعتها في جسد إسرائيلي آخر أو بيعه.

 

وتابع، أن عمليات تجارة الأعضاء يقوم بها كبار المسؤولين العسكريين في الجيش الإسرائيلي، وأحد أهم وأكبر رجال الأعمال بين جيش الاحتلال أصبحوا أغنياء بسبب تلك العمليات. 

ولفت إلى أن جيش الاحتلال قام بسرقة 300 جثة فلسطينية من داخل مستشفى الشفاء من أجل استغلال جلودهم وأعضائهم، وهذا أمر معروف، ويجب أن يتم إدانته بشكل قوي ودولي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال قطاع غزة إسرائيل عزة مصطفي جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين استغلال الاحتلال للمدنيين الأبرياء بحربه ضد لبنان

بيروت - صفا

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، إمعان الاحتلال الإسرائيلي وتنفيذ جرائمه واستغلال المدنيين الأبرياء بحربه ضد دولة لبنان الشقيقة.

وقالت الحركة في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن "تنفيذ الاحتلال الإسرائيلي للجريمه عينها في لبنان خلال يومين والتي أدت إلى المزيد من الشهداء والجرحى من المدنيين والابرياء، هو استخفاف بالمجتمع الدولي ورسالة مفادها  أن " اسرائيل" فوق الجميع ولا تأبه بالقانون الدولي حتى في إطار صراعها مع الدول ذات السيادة الكاملة المعترف بها رسميا ضمن هيئة الأمم المتحدة".

وأكدت أن "إمعان الاحتلال بجرائمه رغم علمه أن استهدافاته من خلال تفجير أجهزة خلوية ولابتوبات وغيرها من الأجهزة ذات اللوحات الكترونية سيطول ويصل لشريحة كبيرة من المدنيين الأبرياء الأمنيين في منازلهم واماكن أعمالهم، دليل واضح على همجيته وساديته وسقوطه الأخلاقي والعسكري في مواجهة أعداءه واستخدام المدنيين كنقطة إيذاء للوصول لمراده".

وأضافت أنه يجب على الأمم المتحدة ومجلس الأمن إدانة جرائم الاحتلال والتحرك الفوري للجمه وتطبيق نصوص القانون الدولي والإنساني عليه بصفته كيان خارج عن القانون مرتكباً لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في عدوانه على لبنان و فلسطين.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • "الأحرار" تدين استغلال الاحتلال للمدنيين الأبرياء بحربه ضد لبنان
  • بالأرقام.. الدفاع المدني يكشف عدد الشهداء والمصابين حتّى الآن!
  • يوفنتوس يعود مظفراً لدوري الأبطال على حساب إيندهوفن
  • حصيلة شهداء غزة ترتفع بعد مجزرة البريج منذ بدء العدوان
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الإسعاف من انتشال جثث الشهداء بمخيم البريج في غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف خيام النازحين إلى خمسة شهداء 
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024: تفاصيل ومواعيد هامة