وجهت الصحفية المراسلة “فرح عمر” رسالة مؤثرة لليمنيين قبل استشهادها بنيران الاحتلال الاسرائيلي.

واستُشهدت مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور المرافق لها ربيع المعماري، أمس الثلاثاء، بغارة إسرائيلية استهدفتهما في منطقة طيرحرفا بجنوب لبنان.

وكان آخر ظهور للمراسلة، فرح عمر، في رسالتها الأخيرة التي بُثت في نشرة العاشرة صباحاً على شاشة قناة “الميادين” ضمن تغطية مباشرة، متحدثّةً عن آخر التطورات في جنوب لبنان، قبل استهدافها والمصور المرافق لها ظهر اليوم بغارة شنتها طائرة إسرائيلية بدون طيار.

وكانت مراسلة الميادين الشهيدة فرح عمر، نشرت تدوينة على حسابها في منصة إكس، قبل يومين، أشادت فيها بعملية احتجاز السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر، التي نفذتها قوات صنعاء، الأحد الماضي، قائلةً: “عمل بطولي ومشرّف من اليمن العزيز”.

وذيّلت الشهيدة فرح عمر تدوينتها بهاشتاغ #طوفان_الأقصى #طوفان_اليمن

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: استشهاد فرح عمر اليمن فرح عمر لبنان مراسلة الميادين فرح عمر

إقرأ أيضاً:

حماس تنفي ادعاءات الاحتلال حول مجزرة “الجاعوني”

#سواليف

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن ادعاءات جيش الاحتلال بوجود عناصر للمقاومة الفلسطينية في مدرسة الجاعوني، التابعة لوكالة (الأونروا) والتي قصفها طيرانه مخلفا عشرات الشهداء والجرحى هي محض كذب وتضليل.

وكان جيش الاحتلال، ادعى استهدافه مسلحين فلسطينيين داخل مدرسة الجاعوني التي تأوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 16 فلسطينيا وإصابة 50 آخرين.

وردا على هذه المزاعم، أوضحت الحركة، في بيانها، أن جيش الاحتلال “يحاول من خلال ادعائه تمرير وتسويق جرائمه للرأي العام، وإخفاء أهدافه الواضحة التي يسعى لتنفيذها، بإبادة الشعب الفلسطيني وتدمير جميع مقومات الحياة في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا 2024/07/07

وأضاف بيان الحركة أن مراكز إيواء النازحين ومدارس ومنشآت الأونروا تعرضت لعمليات استهداف وتدمير ممنهج، وارتقى داخلها مئات الشهداء من النازحين، من أطفال ونساء وشيوخ.

وقالت الحركة إن الاعتداءات المتكررة تستدعي موقفا واضحا من المجتمع الدولي، بإدانتها، والعمل على وقفها، ومحاسبة مرتكبيها من قادة الاحتلال على جرائمهم.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي المجزرة بقصف مدرسة “الجاعوني” بالطائرات المقاتلة والتي يتواجد فيها قرابة 7,000 نازحٍ.

المجزرة رقم 43 في النصيرات

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي 17 مدرسة ومركزًا لإيواء النازحين داخل مخيم النصيرات للاجئين، منذ بداية العدوان على القطاع في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفق ما تشير إليه بيانات المكتب الإعلامي الحكومي.

وبحسب المكتب، فإن هذه المجزرة هي المجزرة رقم 43 التي ارتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات للاجئين الذي يقطنه حالياً أكثر من ربع مليون إنسان من أهالي المخيم والنازحين إليه.

وأشار المكتب إلى نقص الخدمات الطبية الحاد في المحافظة الوسطى، حيث لا يوجد سوى مستشفيين اثنين فقط، والمستشفيين غير قادرين على تقديم الخدمة الصحية والطبية نتيجة الاكتظاظ الكبير والإصابات الكثيرة التي تصل إليهما على مدار الشهور الماضية.

وأكد وجود تحديات كبيرة تواجه العمل الإنساني والصحي في مخيم النصيرات والمحافظة الوسطى نتيجة حرب الإبادة الجماعية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تكرّر أخطاءها .. مجازفات في وجه “يمن جديد”
  • “مؤثرة مغربية بالحجاب”.. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • حماس توجه رسالة الى الغزيين .. وتطالب الوسطاء بوضع حدّ لألاعيب نتنياهو
  • في الجنة يا رفعت.. جماهير الأهلي توجه رسالة مؤثرة
  • زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير
  • اليمن يدين مجزرة مدرسة “الأونروا” في غزة
  • صحيفة عبرية: 9 أشهر من الجحيم.. “إسرائيل” عالقة عميقاً في مستنقع غزة
  • “هآرتس”: الجيش الإسرائيلي فعّل إجراء “هانيبعل” في 7 أكتوبر.. اقتلوا الأسرى والآسرين
  • حماس تنفي ادعاءات الاحتلال حول مجزرة “الجاعوني”
  • صناعة “الخمير” في اليمن تقاوم الأزمات