بوابة الوفد:
2024-10-04@22:13:23 GMT

هذه رسالتنا لأطفالنا «1»

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

الآن.. وبعد كل هذه المحرقة.. بعد كل هذه الوحشية والإجرام.. بعد كل هذه المجازر غير المسبوقة فى التاريخ.. الآن وبعد أن فقد العالم إنسانيته، وسقط المجتمع الدولى بأسره فى الوحل.. الآن وبعد أن سقطت الأقنعة وظهر الوجه الحقيقى لحكام أمريكا وأوروبا..

الآن.. وبعد أن أصبحنا غير قادرين على تحمل ما يحدث من مجازر ووحشية وقتل وسفك دماء وضرب مستشفيات ومدارس ومساجد وكنائس وتجويع شعب بأسره ليموت بالبطيء.

. الآن.. وبعد أن شاهدنا جثث أهلنا فى غزة تنهشها الكلاب أمام المستشفيات على مرمى ومسمع من العالم أجمع بعد أن منع العدو المجرم أهلنا فى غزة من دفن موتاهم.. الآن.. وبعد أن منع العدو الصهيونى مقومات الحياة من الماء والغذاء والدواء والوقود عن أهلنا فى غزة ليبدأ مرضاهم فى الرحيل بهدوء بعد توقف المستشفيات عن العمل.. وينتظر الأحياء منهم المصير المحتوم وهو اللحاق بهم بعد أن فقدوا الأمل فى الحصول على المال والغذاء.

الآن.. وبعد أن أصبحت دولة الاحتلال فوق القانون الدولى وفوق كل شيء..

الآن–والآن فقط–ليس أمامنا إلا أن نتمسك بالأمل.. الأمل فى النجاة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من أهالى غزة الصامدين فى وجه كيان صهيونى محتل لا نستطيع أن نقول عنه أنه فقد إنسانيته لأنها لم تكن موجودة عنده من الأساس.

وأمام كل هذا لا نملك إلا أن نعلم أولادنا أن إسرائيل هى دولة احتلال.. وهى كيان صهيونى آثم.. سنعلم أولادنا أن حكام إسرائيل هم مجرمو حرب لأنهم قتلوا أهلنا فى غزة وحولوا تلك البقعة الغالية علينا إلى مقبرة للنساء والأطفال.. سنعلم أولادنا أن الواجب المقدس الذى يجب أن يعيشوا من أجله هو قتال هذا العدو الذى ارتكب أبشع الجرائم فى تاريخ الإنسانية.. سنعلم أولادنا أنه لا عزة ولا كرامة لنا إلا بعد تحرير الأقصى والقضاء على المجرم الغاصب.. والثأر لأطفالنا الذين انفطرت قلوبنا عليهم..

سنعلم أطفالنا أنه لا يوجد شيء فى هذا العالم اسمه المجتمع الدولى.. وأنه لا عدالة ولا إنسانية فى هذا العالم، وأن شريعة الغاب هى التى تسود، وأن القوة أصبحت فوق الحق، وأنه لابد للحق من قوة تحميه.

ولمجرم الحرب نتنياهو نقول: لن يكون لك ما تريد، وإذا تصورت أن قتل أطفالنا فى غزة سيضمن لك الأمن والأمان فأنت واهم.. وذلك لعدة أسباب أولها أن استشهاد بضعة آلاف من الأطفال لا يعنى أن القضية انتهت لأنك تعلم–كما نعلم- أن هناك ملايين الأطفال على قيد الحياة هناك.. لأن غزة بفضل الله أعلى نسبة مواليد على وجه الأرض وهذا أمر مرعب بالنسبة لك، أما السبب الثانى فهو يتعلق بهؤلاء الملايين الذين يعيشون اليوم هذه النكبة.. يعيشون تحت قصف المدافع  ووسط المجازر.. يشاهدون بأعينهم المحرقة تلو الأخرى.. وكلها مشاهد ستظل راسخة فى أذهانهم أبد الدهر وينتظرون اليوم الذى ينتقمون فيه لآبائهم وأجدادهم..

أما السبب الثالث والذى لم تفكر فيه للحظة هو أنكم كنتم تخشون أطفال غزة.. أما اليوم فعليكم أن تخشوا أطفال العرب والمسلمين وأحرار العالم وليس غزة وحدها.. وإن غدًا لناظره لقريب..

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رسالة حب المجتمع الدولي أمريكا المستشفيات وبعد أن بعد أن

إقرأ أيضاً:

ألوان من شتى بقاع العالم تزين شوارع شنغهاي في مهرجانها السياحي السنوي الخامس والثلاثين

انطلقت فعاليات مهرجان شنغهاي السياحي الخامس والثلاثين، وسط احتفالات ضخمة شهدت عروضاً حية ومسيرة كبرى في شارع نانجينغ للمشاة وقد شارك في الاحتفالات رياضيون أولمبيون وفنانون من الصين والخارج، في مزيج فريد يجمع بين الثقافات المحلية والدولية.

اعلان

المهرجان، الذي يستمر حتى 6 من أكتوبر/تشرين الأول، يهدف إلى خلق تجارب لا تنسى ورحلة فريدة للمقيمين المحليين والزوار الدوليين على حد سواء. وقد تميز حفل الافتتاح بعرض حيوي للتنوع الثقافي، حيث شاركت 25 فرقة أداء من آسيا وأوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا، كل منها على متن عربات فائقة الجمال.

وقد ازداد المشهد روعةً بمشاركة رياضيين أولمبيين من شنغهاي، من بينهم تان هايانغ، المنافس في دورة باريس 2024، فانضم أولئك إلى المغنين والراقصين لتقديم عرض الافتتاح تحت عنوان "إشعال المدينة المرحة".

(PRNewsfoto/Shanghai Municipal Municipal M البلدية للثقافة والسياحة)https://filecache.multivu.comالأفراح والليالي الملاح

يقدم المهرجان، الذي يحمل شعار "زيارة شنغهاي"، مجموعة واسعة من الفعاليات مثل "ليالي المرح بلا نوم" و"مغامرات الواجهة البحرية" و"سحر المدينة"، إضافة إلى معارض لاستكشاف المشاهد الثقافية المتنوعة، مثل "فن دونهوانغ العظيم" و"معرض على قمة الهرم: حضارة مصر القديمة".

سائحون ينظرون إلى المباني الشاهقة في منطقة بودونغ للتطوير الجديدة في شنغهاي، الصين، الاثنين 19 سبتمبر/أيلول 2011. (AP Photo/Eugene Hoshiko)Eugene Hoshiko/AP2011

وتبنت كل منطقة في شنغهاي موضوعاً فريداً، مثل استكشاف البلدة القديمة، وجولات الممرات المائية، ومهرجانات الطعام، لتسليط الضوء على التنوع الثقافي الغني للمدينة. كما عززت جولات الحافلات السياحية ذات الطابقين عروضها بمعرض بعنوان: "نوتردام الأبدية" الرقمي الافتراضي، مما يوفر تجربة غامرة بعمق.

Relatedشاهد: الشرطة في خدمة الشعب: فطنة رجل أمن أنقذت شابا تعرض للإغماء جراء ضربة شمس في شنغهايمنظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتينشاهد: إضاءة مجسمات للتنانين بحديقة في باريس ضمن فعاليات مهرجان شنغهاي

وأطلقت عروض ترويجية خاصة للمهرجان، تشمل تذاكر بنصف السعر في 62 وجهة سياحية، وخصومات حصرية محدودة الوقت لمعرض "فن دونهوانغ العظيم" من تشونتشيو للسياحة، وخصم بنصف السعر لعربة "مدينة بود الضوئية" من ساغا، وغيرها.

فرقة الباليه اللاتفية المعاصرة تستعرض سحر لاتفيا بعروض نابضة بالحياة (PRNewsfoto/Shanghai Municipal Municipal Municipal M Culture and Tourism)

وقالت تشنغ مايهونغ، نائبة المدير العام لإدارة الثقافة والسياحة ببلدية شنغهاي: إن "المهرجان نما على مر السنين، ليصبح رمزاً لشنغهاي وقد رسخ مكانة المدينة كوجهة سياحية عالمية شهيرة ونافذة للمسافرين من جميع أنحاء العالم للاطلاع على المناظر الطبيعية الجميلة في شنغهاي، والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة، والتعرف على الصين وتراثها الثقافي العميق."

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أربع سفن عملاقة للرحلات ترسو في ميناء شنغهاي في آن واحد بدون تعليق: سكان شنغهاي يصطفون في طوابير لعمل مسحات الكشف عن كورونا شنغهاي تسجل 23 ألف إصابة بكوفيد والمتاعب الاقتصادية تتفاقم سياحة الصين شنغهاي مهرجان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إسرائيل تعلن مقتل 3 قادة من حماس بينهم روحي مشتهى يد السنوار اليمنى.. ماذا نعرف حتى الآن؟ يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال يعرض الآن Next روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتال يعرض الآن Next سوق الأسهم: مؤشرات وول ستريت تنخفض وسط ترقب لبيانات سوق العمل اعلانالاكثر قراءة الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لنقابة المعلمين: نحن حرصاء على تعليم جميع التلاميذ النازحين وغير النازحين
  • “نسائي العمل الإسلامي” ينظم فعالية بانوراما غزة في الزرقاء (شاهد)
  • كلاس: المنشآت الرياضيّة مراكز استضافة ومساعدات لوجستيّة لخدمة أهلنا
  • ألوان من شتى بقاع العالم تزين شوارع شنغهاي في مهرجانها السياحي السنوي الخامس والثلاثين
  • أكبر وحدة تخزين وإعادة تغويز عائمة في العالم.. من يملكها وأين هي الآن؟
  • تأثير إيجابي للرياضة على وظائف الدماغ لكبار السن
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم
  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم ومحاولات لإضعاف المنطقة
  • دورتموند يمنح مدرب سلتيك «تجربة مؤلمة»