صحافة العرب:
2024-07-06@13:01:07 GMT

- 300 مشارك في جري الزاهية الداخلي بالشارقة

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- 300 مشارك في جري الزاهية الداخلي بالشارقة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 300 مشارك في جري الزاهية الداخلي بالشارقة، شهد الفعالية وتتويج الفائزين أحمد السلمان رئيس قسم المبادرات والفعاليات المجتمعية وخالد محمد أحمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بإدارة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 300 مشارك في جري الزاهية الداخلي بالشارقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

300 مشارك في جري الزاهية الداخلي بالشارقة

شهد الفعالية وتتويج الفائزين أحمد السلمان رئيس قسم المبادرات والفعاليات المجتمعية وخالد محمد أحمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وبدرية محمد مدير التسويق بسيتي سنتر الزاهية.

و في سباق فئة 4 كلم لفئة المواطنين حصل أحمد البدور على المركز الأول ومايد أحمد بالمركز الثاني، وفي فئة المواطنات فازت علياء الشامسي بالمركز الأول وعائشة الحوسني بالمركز الثاني ونوره الخلف بالمركز الثالث، وفي الفئة المفتوحة رجال توج يوسف الهوتي بالمركز الأول و إيهان ياسر بالمركز الثاني و حمد الصريدي بالمركز الثالث، ولفئة السيدات حصلت أسميثا غانيش على المركز الأول ونهى السوسي على المركز الثاني وايمان رحماني على المركز الثالث .

حققت الفعالية الهدف المنشود منها بعدد المشاركين والتفاعل والحماس الكبير، مما يعكس حرص المجلس على تهيئة كل عوامل النجاح إضافة إلى دعم خطط نشر ثقافة الرياضة والتشجيع على أن يكون لها حيز يومي لدى مختلف فئات المجتمع بالإمارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الثانی المرکز الأول على المرکز

إقرأ أيضاً:

طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية

روى الطبيب أحمد يسري، الفائز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية، تفاصيل هذا الفوز، قائلاً: «أرجع هذا الفوز بعد حمد الله وفضله والثناء عليه، لدعاء الوالدين ومجهود المشايخ والأساتذة الذين علموني».

وتابع «يسري»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، أنَّ المسابقة تعد النسخة الثالثة من مسابقة التبيان الدولية الأمريكية بأكثر من فرع من أبرزها فرع حفظ القرآن كاملاً بالقراءات.

وأكد أن حفظ القرآن الكريم ومصاحبته أثر في بناء شخصيته، موصياً بالتدبر في آياته ومعانيه وهو ما يكسب المرء أخلاقاً طيبة، قائلاً: «حفظ القرآن شيء جميل لكن الأجمل والهدف هو فهم القرآن فهم صحيح يتناسب مع تعاليم ديننا الحنيف».

اقرأ أيضاًالنائب حازم الجندي يُكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالغربية

«خريجو الأزهر» تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بقرية كتامة

مقالات مشابهة

  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • 720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة