كشف النجم سامح حسين عن بداياته الفنية وعن كواليس مسلسل "راجل وست ستات" وسبب أعتذاره عن  دورا في مسلسل "فلانتينو"، مشيراً: هي مكنتش فرصة لأن الفرصة اني اشتغل مع قيمة كبيرة.

 

صرح  سامح حسين خلال ظهوره ضيفا في برنامج "مساء الإمارات" المذاع على قناة الظفرة على الإعلامي عبد العزيز أحمد، قائلاً: "رمزي في راجل وست ستات هو اللي عرفني على الناس رغم أن كان عندي محاولات قبل كدة بس دة اللي انتشر، التيم كله من ورشة الكتابة والمخرج والثنائي اللي قدمناه أنا واستاذ اشرف كانوا شبة لوريل وهاردي الاتنين كانوا اغبى من بعض وكان بيشرح حاجات غلط".

 

أضاف سامح حسين: "احنا اشتغلنا 7 مواسم وكل موسم 34 حلقة وانا في الأول كنت بقوله عادل وانا بشتغل على الورق كتير فاقترحت اني اقوله "دولة حبيبي" كل ما يزعقلي لانها هتبقى الطف".

 

وعن العمل مع زوجته قال "أنا راضي عن افلامي في السينما جدا والا مكنتش هقدمها واكتر فيلم بحبه هو "عيش حياتك" لأن دة تأليف مراتي وهي دارسة دراما وبتقرا كتير والفيلم عن تجارب حقيقية روحناها سوا والفيلم صورة مشرفة للبلد لأن أي حد عنده انتماء للبلد بيشتغل بسلاحه وانا سلاحي الفن".

تابع سامح حسين: "مفكرتش اقدم شخصية رمزي لوحده ولكن لو اتعمل تاني المسلسل هشارك فيه".

 

من ناحية أخري، مسلسل "راجل وست ستات" قال "الثنائي ضاف للمسلسل وأشرف عبد الباقي كان متسامح جدا لأن في حلقات رمزي كان بيضحك اكتر وكان في حب وتفاهم في فريق العمل"

 

أشار سامح حسين ي حديثه عن زوجته: "مراتي هي حياتي وهي شايلة مسؤوليتنا ومتطلبات البيت وهي ست بيت هايلة وبرة البيت مشرفة وبنعمل مسلسل وفيلم حاليا من تأليفها".

 

عبر سامح حسين عن رأيه في الفنان الراحل سمير غانم، قائلاً: "سمير غانم هو رسول الضحك وكان ليا الشرف اني اشتغلت معاه في مسلسل كان ضيف شرف فيه وموافقته أنه يشترك في المسلسل دة شرف لينا ورسالة أن الشخص مهما كبر بيجي يساعد الأجيال الجديدة واتمنى اشتغل مع دنيا سمير غانم هي بتجيد كل الأدوار وموهبة خطيرة".

أكمل حديثه عن الزعيم: "عادل إمام مدرسة ونفسي اشتغل معاه وهو قيمة كبيرة وبيثقل المهنة"

 

وحرص سامح حسين علي توضيح سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل فلانتينو: "هي مكنتش فرصة لأن الفرصة اني اشتغل مع قيمة كبيرة حتى لو دور صغير واني استفيد بوجودي معاه وكل حاجة ليها ظروفها وانا بحب ابقى مبسوط مش مجبر وهو مزعلش مني وانا مين علشان يزعل مني ولو زعل مني دة شرف ليا".

 

أعمال سامح حسين

من ناحية أخري، يذكر أن سامح حسين شارك في مسلسل "عودة الأب الضال" مع بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبد العال.

سامح حسين سامح حسين سامح حسين وزوجته تضامناً مع القضية الفلسطينية.. حمود الخضر يطلق أغنية "فلسطين بلادي" أزمة قلبية.. أميمة إبراهيم تروي تفاصيل أصعب موقف بحياتها على الهواء شيرين تعلن موقفها من عمليات التجميل| تعلق على كشفها لعمرها الحقيقي موعد عرض مسلسل "بطن الحوت" في مصر شاهد قبل العرض البوستر الرسمي لفيلم "درويلة" أغاني تراثية أعادتها الأحداث الفلسطينية للساحة الفنية من جديد الجائزة الثالثة.. فيلم وداعا جوليا يحصد جائزة الجمهور بمهرجان ليدز صفاء جلال تنضم لصناع مسلسل المداح وتستعد لتصوير مشاهدها شريهان تصفع الكيان الصهيوني بقوة: "أحقر البشر على وجه الأرض" بائع فول.. كريم عفيفي يجسد شخصية شاب طموح بفيلم "جوري"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامح حسين راجل وست ستات فلانتينو الفنان سامح حسين سامح حسین فی مسلسل اشتغل مع

إقرأ أيضاً:

عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية، بعدما أقدم عاطل، على قطع أذن شاب بسلاح أبيض، بسبب رفض المجني عليه قيام المتهم ببيع المخدرات أمام منزله.

وردت إشارة من مستشفي الهرم، لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، مفادها استقبال المواطن "عبد الرحمن عمرو"، 19 سنة، مصاب بجرح قطعي في الأذن جراء الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعاطل يدعى محمد بدير وشهرته "سمكه"، بسبب قيام الأول بمحاولة منع الأخير من بيع المواد المخدرة أمام منزله، وتطور الأمر وقام المتهم باشهار سلاح أبيض والتعدي بالضرب علي المجني عليه وإحداث إصابته.

وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط المتهم الهارب 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15307 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

Messenger_creation_26861909-D43E-4DEC-A6DE-968B2762D367 Messenger_creation_75AEC636-00C7-46DA-AA19-6F58EC744D96 Messenger_creation_7A984E34-92BE-4D01-B8A9-3C93DA91BF93

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح كوبليه "شكمان الصبر مفوت"..ما علاقة أحمد حاتم بـ تأليف الأغاني؟
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • الطرق الصوفية: شيخ إمبابة تقدم بطلب للانضمام للمشيخة في 2017 وتم رفضه
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر