علق رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، على مواصلة الحملات الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية بمختلف محافظات الجمهورية .

 

مؤتمر جماهيري حاشد بالقليوبية لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة..صور محافظ بورسعيد: مشاركة المواطن في الانتخابات تعكس وعي وثقافة الشعب المصري |صور

وقال رضا فرحات في مداخلة هاتفية على قناة " إكسترا نيوز"، :" نحن أمام مشهد رائع لمسار التحول الديمقراطي في مصر ".

 

وأضاف رضا فرحات:"  نشهد حراكا سياسيا غير مسبوق خلال الفترة الماضية وهذا التحرك طال انتظاره وبدأ الحراك السياسي منذ دعوة الرئيس السيسي لانعقاد جلسات الحوار الوطني في مصر".

 

وتابع رضا فرحات :" مصر تسعى إلى تغيير شكل الحياة السياسية كي تنطلق للمزيد من التقدم ومصر من الدول العريقة في مجال الديمقراطية ".

 

وأكمل رضا فرحات :" نجد مرشحين في الانتخابات الرئاسية من الأحزاب المصرية بمختلف آرائها ومواقفها ونشهد مساحة إعلامية جيدة لكل المرشحين في الانتخابات الرئاسية ".

 

ولفت رضا فرحات:" حزب المؤتمر يدعم ويؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية"، مضيفا:"  على المواطن المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المؤتمر الانتخابات الرئاسية انتخابات مصر اخبار التوك شو فی الانتخابات الرئاسیة رضا فرحات

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة

وجه الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، محافظ القليوبية والإسكندرية الأسبق، الشكر للبرنامج الرئاسي، وبرنامج تأهيل التنفيذيين للقيادة، والأكاديمية الوطنية للتدريب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية «DMC».

«فرحات»: أوجه الشكر للبرنامج الرئاسي

وقال «فرحات»: «أوجه الشكر للبرنامج الرئاسي، وبرنامج تأهيل التنفيذيين للقيادة والأكاديمية الوطنية للتدريب، لأنهم نجحوا في تخريج وإعداد عدد كبير جدا من الشباب، وهو ما ظهر جليا في حركة المحافظين الموجودين بالنواب، وأنا شاركت في التدريب بالأكاديمية الوطنية، في برنامج الإدارة المحلية، والدولة تنجح في نقل الخبرات وتأهيل الشباب لأنهم هم من سيقودوا المسيرة».

وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر: «تحديات المحافظ كبيرة جدا، لأن المحافظ حائط الصد الأول للدولة أمام المواطن، وعندنا تجربة حياة كريمة سلطت الضوء على حياة أهالينا في الريف، حوالى أكثر من 60 مليون مواطن في الريف، والمحافظ يقع عليه عبئا لأنه لا بد أن يكون متواصلا ومتواجدا في الشارع، ويكافح التحديات بأقل الإمكانيات».

«حياة كريمة» قدمت إنجازا كبيرا 

وأشار إلى أن «المشروع القومي حياة كريمة، من ضمن التكليفات الجديدة للحكومة، أن تستمر المرحلة الثانية الخاصة به بأقصى سرعة؛ لأنه أنجز بشكل كبير جدا، وساعد المحافظين في كل التشابكات التي كانت بين الوزارات وبعضها».

مقالات مشابهة

  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية