يستقبل الفنان شريف رمزي واجب عزاء  شقيقه الراحل المنتج صلاح رمزي يوم السبت المقبل الموافق  25 من نوفمبر الجاري والمقرر اقامته في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعدما تم تشييع جثمان صلاح رمزي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم الأربعاء وحرص عدد من الفنانين على حضور جنازة صلاح رمزي ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أشرف زكي والمنتج كريم السبكي ومحمد وأحمد السبكي، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان والفنان هشام ماجد.

وفاة صلاح رمزي

وكان شريف رمزي قد أعلن عن وفاة شقيقه من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، حيث كتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وعن حالة شقيقه الصحية، كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة: "شقيقي جاله مرض الالتهاب السحائي، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعي.. وعملنا تحاليل كل أرقام التحاليل عالية جدًا والدكاترة قالوا عنده حاجة في المخ وعلى أساسه تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ 15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم وراح في غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة".

من هو صلاح رمزي شقيق شريف رمزي؟

صلاح رمزي هو الشقيق الأصغر للفنان شريف رمزي، وشقيق المنتجة شهد رمزي، وابن المنتج محمد حسن رمزي، والسيدة ليلى ابنة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار وعمته هدى رمزي.

عمل صلاح رمزي منتجًا منفذًا في فيلم الديلر للفنان أحمد السقا، وأيضا فيلم نمس بوند للفنان هاني رمزي.

وكان صلاح رمزي دائمًا بعيد عن الأضواء، وذلك بسبب طبيعة عمله، ولكنه وترك رصيدًا من الأعمال الفنية، فكان النتج المنفذ لفيلم الديلر للفنان أحمد السقا، وفيلم نمس بوند للفنان هاني رمزي.

أسس صلاح رمزي أيضًا ماركة لإنتاج الإكسسوارات والقبعات باسم zoos.eg، وخصص 10% من أرباح أعماله الماركة الخاصة به لصالح الأعمال الخيرية.

واحتفل صلاح رمزي في 13 نوفمبر 2021 بعقد قرانه، وظهرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي، في حفل ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى.

مرض صلاح رمزي

وأصيب صلاح رمزي في 4 أغسطس 2022 بوعكة صحية، بسبب إصابته بالتهاب في أنسجة المخ، وكتب بعدها الفنان شريف رمزي عبر حسابه الخاث بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام: أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدًا في المستشفى أرجو الدعاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح رمزي الفنان شريف رمزي شريف رمزي المنتج صلاح رمزي وفاة صلاح رمزي عزاء صلاح رمزي صلاح رمزی شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى

شارك الفنان حسن الرداد مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقه الراحل “فادي” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وذلك إحياء لذكرى وفاته الـ 21 .

وعلق الرداد على الصور قائلا: "الذكرى الـ ٢١ لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن آدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه".

وتابع :"كان توأم روحي، كان الأخ والأب والإبن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وأردف قائلا :"مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك و ضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب".

وأنهى منشوره قائلا:"هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي الكبير أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ 17
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • في دورته الـ17.. مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي أحمد الإبياري
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • أبرزها ميزانية الوزارة وتسويق المنتج المصري.. ملفات على طاولة وزير الثقافة الجديد
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"