أنهي  هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق،أزمة الملابس الرياضية لقطاع الناشئين بالسلة وتم توريد الملابس التي تم التعاقد عليها من شركة الملابس لفريق الكرة الأول،إلي إدارة المخازن،لتسليمها لكافة فرق الناشئين بقطاع السلة.


يأتي ذلك استكمالا لما وعد به هاني العتال،من المساهمة في حل أزمات النادي، تأكيدًا لما أعلنه بأن خدمة النادي لا تحتاج إلى منصب أو كرسي،وأنه مستمر في دعم النادى حتي وهو خارج مجلس الإدارة.

 

البنك الأهلي يفوز على إنبي وديًا استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في دوري نايل الاتحاد السكندري يفوز على كوم حمادة وديًا استعدادًا لمواجهة زد


والمعروف ان العتال،قد ساهم الفترة الماضية في حل أزمة ملابس الفرق الرياضية في كرة اليد، والطائرة،والعاب الماء،وأدوات السباحة والكاراتيه كما ساهم في عمل الصيانة لعدد من منشآت النادي.


ورفض العتال،رهن خدمة الزمالك بالتواجد في مجلس الإدارة، وإصدار بيان عقب الانتخابات الأخيرة أكد فيه دعمه للمجلس المنتخب،والتزامه بما وعد به لخدمة النادي وأعضاءه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الاتحاد السكندري سيراميكا كليوباترا رئيس نادي الزمالك هاني العتال ازمة الملابس نائب رئيس نادي الزمالك ادارة المخازن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك