يواصل  الفريق الأول في نادي غزل المحلة بقيادة المدير الفني الكابتن حسام عبد العال استعدادته لمواجهة سبورتنج كاسل الجمعة المقبل في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا..

غزل المحلة يتقدم على لافيينا في شوط أول ناري

ويخوض فريق غزل المحلة تدريبات جماعية  استعدادا لمباراة سبورتنج كاسل في بطولة كأس مصر .

شهد المـران حماسـاً  لدى اللاعبيـن وتركيـزاً كبيراً  لتنفيذ تعليمات الكابتن حسام عبد العال  المدير الفني للفريق  , ويخوض الفريق غداً آخر تدريباته الفريق  للدخول في معسكر مغلق هنـاك.

قال الدكتور أحمد مبروك مسئول التغذيـة في نادي غزل المحلة أنه يتابع نتائج تجربـة النظام الغذائي المطبق حديثاً والمخصص لكل لاعب وأثره على مستوى أداء وجاهزيـة اللاعبيـن ,

وأكد مبروك أن غزل المحلة الآن يتبع أحدث الأنظمة الغذائيـة وأكثرها تطوراً من أجل رفـع الكفاءة البدنيـة لجميع لاعبيـه والاستفادة من جميع قدراتهم في التدريبات والمباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة سبورتنج كاسل حسام عبد العال كأس مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

موراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون

المناطق_متابعات

استأنف آندي موراي بطل ويمبلدون السابق تدريباته بعد خضوعه لجراحة في الظهر، وذلك استعدادا لنسخة هذا العام من البطولة التي تقام على الملاعب العشبية، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما قال إنه سينتظر لأطول وقت ممكن قبل اتخاذ قراره بشأن المشاركة.

 

أخبار قد تهمك المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي 27 يونيو 2024 - 4:30 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة 27 يونيو 2024 - 4:26 مساءً

 

وأعلن اتحاد لاعبي التنس المحترفين يوم الأحد الماضي عبر منشور بوسائل التواصل الاجتماعي، تم حذفه بعدها، أن موراي سيغيب عن بطولة ويمبلدون لكن ليون سميث قائد الفريق البريطاني المنافس في كأس ديفيز للتنس إن قرارا لم يتخذ بعد.

 

 

وقال موراي لوسائل إعلام بريطانية “سأنتظر حتى اللحظة الأخيرة لأرى ما إذا كنت سأتمكن من اللعب، ولي الحق في القيام بذلك.

 

 

 

“ليس من الواضح ما إذا كنت سأصبح جاهزا للعب بنسبة مئة بالمئة أو أن هناك فرصة بنسبة صفر بالمئة للمشاركة. هذا هو الوضع. أود أن أقول إنه من المرجح أنني لن أكون قادرا على خوض منافسات الفردي في الوقت الحالي”.

 

 

ويأمل موراي، بطل فئة الفردي في ويمبلدون مرتين، في المشاركة بمنافسات الزوجي في ويمبلدون مع شقيقه جيمي.

 

 

وبعد الفوز على أليكسي بوبيرين في بطولة كوينز، في المباراة رقم 1000 له على مستوى بطولات اتحاد اللاعبين، انسحب موراي بسبب الإصابة بينما كان متأخرا 4-1 في المجموعة الأولى من مباراته بالدور الثاني مع جوردان تومسون.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 4:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:17 مساءًرئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:14 مساءًمحافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:06 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765 أبرز المواد27 يونيو 2024 - 3:58 مساءًالتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي27 يونيو 2024 - 4:17 مساءًرئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية27 يونيو 2024 - 4:14 مساءًمحافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان27 يونيو 2024 - 4:06 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 3776527 يونيو 2024 - 3:58 مساءًالتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون
  • طراد فارياج الروسي يباشر تدريباته في البحر الأبيض المتوسط
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • شيكابالا يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للانتظام في التدريبات الجماعية