قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، وذلك يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي بافتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحًا يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1، وذلك لنقل المشجعين من أمام مقر النادي إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.

ويشترط تواجد الجماهير أمام مقر النادي بتذكرة المباراة والـ "fan id" من أجل استقلال الحافلات والتوجه إلى الملعب ثم العودة للقاهرة مرة أخرى عقب انتهاء اللقاء.

عاجل.. جلسة بين الأهلي وإنبي لحسم صفقة البلدوزر ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023-2024 قبل انطلاق الجولة القادمة


وتأتي خطوة توفير الحافلات من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، حرصًا على توفير كافة سبل الراحة للجماهير البيضاء، ودعمًا لفريق الكرة الأول، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


ويواجه فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة برج العرب نادي الزمالك مجلس إدارة الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية الإفريقية أبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتوفير 4 أتوبيسات نقل داخلي لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي المقرر انطلاقه غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، لمدة يوم واحد بفندق دمنهور السياحي، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساء و ذلك بالمجان.

ووفقا لبيان إعلامي، من المقرر توفير أتوبيسين ذهابًا وإيابًا كل نصف ساعة من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلي إلى فندق دمنهور السياحي، بالإضافة إلى أتوبيسين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور إلى فندق دمنهور السياحي ذهابًا وإيايًا كل نصف ساعة.

كما وجهت المحافظ بوضع ملصق (ستيكر) على ذلك الأتوبيس توضح أنها خاصة بالملتقى وبالمجان للتيسر على أبناء المحافظة المتقدمين.

وتناشد محافظ البحيرة، كافة الشباب حضور الملتقى الذي ينظمه جهاز تشغيل شباب الخريجين، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، ويشارك فيه 25 شركة من مختلف القطاعات، ويتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وحتى دون مؤهلات، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عامًا.

هذا وعلى هامش الملتقى، سيتم تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى