كشفت تقارير إعلامية مساء اليوم الأربعاء بخصوص مستحقات أوسوريو المالية بعد انهاء التعاقد مع القلعه البيضاء بالتراضي .

اقرأ أيضًا..  الزمالك يلبي طلب زيارة الفلسطيني عبد الرحمن نوفل ثلاثي الزمالك يواصل تدريباته التأهيلية

أضافت التقارير الإعلامية ان أوسوريو لم يتنازل عن أي جزء من مستحقاته مثلما أشاع وكيل أعمالة ، ان أوسوريو حصل على مستحقاته المالية المتأخرة  من قبل القلعه البيضاء ومن بعدها يتم تقسيط الشرط الجزائي على أقساط في مواعيد محددة  متفق عليها .

في سياق متصل ، استقبل نادي الزمالك الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء ، لتحقيق طلبه بالتواجد في مقر القلعة البيضاء ومقابلة نجوم الفريق.

وتواجد الشاب الفلسطيني في تدريبات فريق الكرة وحظى باستقبال كبير من جميع  اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، خلال تواجده في تدريبات الفريق على الحديث مع الشاب الفلسطيني مؤكدا له بأن نادي الزمالك يرحب به في أي وقت، وشدد على دعم النادي دائما للقضية الفلسطينية.

وكان الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل ظهر في إحدى اللقطات المسجلة يؤكد أن حلمه هو زيارة نادي الزمالك ومقابلة نجومه المفضلين، ليقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالتواصل مع الشاب الفلسطيني من أجل حضوره للنادي ومتابعة مران اليوم والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوسوريو مستحقات أوسوريو بوابة الوفد الزمالك أخبار الرياضة الشاب الفلسطینی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • طبيب مناعة يفجر مفاجأة.. تدريبات اللاعبين أثناء الحر قد يسبب الوفاة
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية